عاجل| أرامكو تعلن الآن أسعار البنزين عن شهر مارس 2022 وخام برنت يرتفع من جديد

قامت شركة أرامكو منذ قليل بتحديث أسعار البنزين والتي سيتم العمل بها بداية من اليوم 11 مارس الجاري وحتى يوم 10 أبريل المقبل، وذلك وفق الآلية التي اعتمدتها المملكة العربية السعودية للتسعير التلقائي للوقود، حيث يتم مراجعة الأسعار في مثل هذا اليوم من كل شهر، ووفق ما أعلنت أرامكو الآن فإن سعر البنزين وأسعار الوقود بشكل عام ثابته كما كانت عليه الشهر الماضي، ولم يحدث أي تغيير بها.

عاجل| أرامكو تعلن أسعار البنزين الجديدة عن شهر مارس 2022 وخام برنت يرتفع من جديد

عاجل| أرامكو تعلن أسعار البنزين الجديدة عن شهر مارس 2022 وخام برنت يرتفع من جديد

أرامكو تعلن أسعار البنزين عن شهر مارس

هذا وقبل نحو يومين وبالتحديد يوم الثلاثاء الماضي وصل سعر برميل النفط نتيجة الحرب الروسية الأوكرانية إلى أكثر من 130 دولار، وكان ذلك عقب قرار الرئيس الأمريكي بحظر النفط الروسي، ولكن بعد هذا الصعود المفاجئ انخفض خام برنت مرة أخرى أمس الأربعاء، ليعاود الإرتفاع مرة أخرى اليوم الخميس 10 مارس الجاري، وسجل سعر البرميل الآن 116.80 دولار.

وعقب قرار الرئيس الأمريكي بحظر واردات النفط الروسي، ارتفعت أسعار البنزين بشكل كبير في أمريكا، وهذه أحد تداعيات الحرب التي سيكون لها آثاراً سلبية كبيرة على أغلب دول العالم.

سعر البنزين اليوم في السعودية

وقامت شركة أرامكو السعودية الآن بإعلان تثبيت أسعار البنزين وذلك خلال الشهر الجاري وحتى 10 أبريل المقبل، وجاءت الأسعار الآن كالتالي:

سعر البنزين اليوم 91 2.18
سعر البنزين اليوم 95 2.33
سعر الكيروسين 0.70
سعر غاز البترول المسال 0.75
سعر الديزل 0.63


كما يمكنكم متابعة التحديثات المستمرة لأسعار الوقود من خلال الموقع الرسمي لشركة أرامكو من خلال هذا الرابط.

قد يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد