طيران ناس يحصد جائزة أفضل طيران اقتصادي في الشرق الأوسط

حصل “طيران ناس”، الناقل الجوي السعودي والطيران الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط، على جائزة سكاي تراكس العالمية، وهي أعلى جائزة تمنح في قطاع الطيران.

طيران ناس

ونجح “طيران ناس” في حصد الجائزة العالمية التي انطلقت منذ عام 1999، وهي أهم معيار عالمي للتميز بين شركات الطيران في أنحاء العالم، للمرة الخامسة على التوالي، وذلك في حفل أقيم في لندن.

وتوج “طيران ناس” بجائزة سكاي تراكس العالمية، أعوام 2017، 2018، 2019، 2021، 2022.

يذكر أن جائزة سكاي تراكس العالمية، تمنح بعد تقييم يمتد لعدة أشهر، ويشمل أكثر من 100 دولة، عبر إجراء استطلاع هو الأكبر من نوعه لقياس رضا المسافرين في العالم وتقييم مدى رضا العملاء عن الخدمة.

وحصل “طيران ناس” على أعلى تصنيف في تقييم أجرته منظمة APEX، التي تعد من أكبر روابط شركات الطيران الدولية، والذي شمل 600 شركة طيران من مختلف الفئات حول أنحاء العالم.

وحسب بيان رسمي من السفارة السعودية، حصل نجوم مصرية على نسخة منه، قال بندر المهنا الرئيس التنفيذي لطيران ناس “التتويج بجائزة سكاي تراكس العالمية للمرة الخامسة على التوالي كأفضل طيران اقتصادي بالشرق الأوسط، يؤكد ريادة ناس كناقل جوي وطني يرفع اسم المملكة العربية السعودية عالياً في يومها الوطني، ويحقق مستهدفات رؤية المملكة 2030 والاستراتيجية الوطنية للطيران المدني”.

وتابع “هذا الفوز يعكس التزام طيران ناس بالتميز التشغيلي وتلبية تطلعات ضيوفه المسافرين، إضافة إلى تحقيق استراتيجيته في النمو والتوسع تحت عنوان نربط العالم بالمملكة، والتي شملت افتتاح أكثر من 16 وجهة جديدة في عام 2022، ليتجاوز عدد وجهات طيران ناس 70 وجهة داخلية ودولية”.

وأشار إلى أن أسطول “طيران ناس” يواصل نموه بوصوله في النصف الأول من عام 2022 إلى 38 طائرة، وسيرتفع إلى 52 طائرة، وذلك بنهاية عام 2023.

ولفت إلى موافقة مجلس الإدارة على زيادة طلبيات طائراته الجديدة إلى 250 طائرة، وذلك سعياً للمشاركة بفاعلية في تحقيق استراتيجية الطيران المدني، والتي تهدف للوصول إلى 300 مليون مسافر، وربط المملكة مع 250 وجهة دولية بحلول عام 2030.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد