طوابير من السيارات لآلاف الأمتار بسبب شائعة في عسير

تسببت احدى الشائعات التي انتشرت في منطقة عسير السعودية ووصفتها الادارة العامة للمرور بالشائعة الصحية، في انتشار عدد من طوابير السيارات التي امتدت لعدة كيلومترات امام مراكز الفحص الدوري المختلفة بمنطقة عسير.

عسير

عسير

الشائعة التي تسببت في تزايد الطلب فجأة على الخدمة وأدت إلى انتشار الطوابير امام مراكز الخدمة كانت بسبب مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي يفيد بتوقيع غرامات كبيرة على جميع المركبات الغير مفحوصة.

 
ومن جانبه اعتبر العقيد عبد الله عائض الحويزي مدير مرور منطقة عسير أن ما حدث رغم انه شائعة لكن به جانب ايجابي وهو تقدم الناس لفحص مركباتهم، لكنه نفي في الوقت ذاته صحة هذه الشائعات المتداولة.

وقال عبد الكريم الحميد مدير عام العلاقات العامة والاعلام بادارة الفحص الدوري للمركبات، ” أن محطات الفحص الفني الدوري للسيارات منتشرة بشكل موزع على جميع المناطق السعودية كما انها تؤدي عملها بشكل طبيعي حيث تم تجهيزها بأحدث تقنيات الفحص ولما لاحظنا حدوث ازدحام شديد في الفترة الأخيرة عمدنا إلى تعديل مواعيد العمل لخدمة جميع المستفيدين من خلال تغيير مواعيد العمل ومدها من السابعة إلى السادسة فجراً بالإضافة إلى تعديل الطاقة الاستيعابية لمحطات الفحص”، واضاف الحميد، انه يوجد في عسير 3 محطات للفحص الفني في مناطق محايل وأبها وبيشة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد