الحصيني: طقس بارد ليلًا ومطر متجمد منتصف الأسبوع.. تفاصيل

توقع “عبد العزيز الحصيني” الباحث في المناخ والطقس، ارتفاعاً طفيفاً في درجات الحرارة اليوم الأحد الموافق 5 فبراير 2023، ثم انخفاضاً مع بقاء الأجواء بادرة خلال ساعات الليل حتى الفجر على معظم مناطق المملكة العربية السعودية، كما كشف تفاصيل الطقس خلال الأسبوع الجاري محذراً الجميع من سقوط أمطار غزيرة على بعض المناطق داخل المملكة.

الحصيني: طقس بارد ليلًا ومطر متجمد منتصف الأسبوع.. تفاصيل

طقس المملكة اليوم

وأضاف الحصيني من خلال تغريده له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه من المتوقع تساقط الأمطار على القريات والحدود الشمالية وطريف يخالطها مطر متجمد في منتصف الأسبوع، مع هبوب رياح قوية مثيرة للرمال والأتربة على معظم أنحاء المملكة.

صقيع

من جانبه توقع المركز الوطني للأرصاد في التقرير الصادر عنه بشأن حالة الطقس في المملكة اليوم، أنه سوف تسود أجواء باردة على معظم مناطق المملكة تصل إلى حد الصقيع خلال الساعات الأولى من الصباح الباكر على مناطق الجوف والحدود الشمالية وحائل وتبوك.

يهمك أيضاً

كما توقع المركز أيضاً استمرار نشاط الرياح النشطة التي تحد من الرؤية الأفقية على عدد من الأجزاء داخل المملكة العربية السعودية، منها مناطق الباحة والمدينة المنورة ومكة المكرمة والأجزاء الغربية من منطقتي القصيم والرياض.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد