طالبة سعودية شجاعة تنقذ زميلاتها من حادث مآسوي بعد اغماء السائق

تمكنت طالبة سعودية شجاعة تدرس بجامعة حائل من انقاذ زميلاتها من حادث لولا رعاية الله ثم شجعاتها لكان حداثاً مآساوياً وذلك عندما ركبو سيارة لتقلهم إلى منازلهن لكن في الطريق حدث لهم ما لم يتوقعوه ولولا شجاعة الفتاة أشواق لأصبحو ضحايا حادث أليم.

كانت اشواق مع صديقاتها في سيارة يقودها سائق اجرة وأثناء القيادة تعرض السائق فجأة لحالة اعياء شديد اصابتها بإغماء ولم يتمكن من القيادة فبادرت الفتيات بانقاذه بينما قادت اشواق السيارة بأمان على الطريق وتفادت حادثة مؤكدة. الفتيات كن في طريقهن إلى منازلهن عندما شعر السائق فجأة بارهاق شديد فتوقف لشراء عبوة عصير ليستفيق ويسترد قوته وبعد تناوولها استعاد قوته الا انه عاد مرة اخرى وشعر بالارهاق الذي لم يستطع التغلب عليه وأدى بهه في النهاية إلى الإغماء وتبين فيما بعد انه اصيب بجلطة دماغية لكنه تعافي منها وهو بصحة جيدة الآن.

والد أشواق ظاهر صالح الشمري، يقول، أن ابنته لديها خلفية بسيطة جداً عن قيادة السيارات الا انها تمكنت من القيادة بأمان وإنقاذ نفسها وزميلاتها والسائق حيث تمكنت من القيادة مسافة 8 كم إلى بيت السائق بقرية العش حيث ظلت معه هي وصديقاتها حتى وصل اهله وأخذوه إلى المشفي، وأضاف والد الفتاة أشواق، أن ابنته احيانا تقود السيارة من المزرعة للبيت فقط وذات مرة تعب جدها اثناء القيادة ونقلته اشواق بالسيارة، لكن عناية الله هي ما انقذتها هي وزميلاتها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد