صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف ” يعلن فتح باب التسجيل في برنامج التدريب الصيفي”صيفي”

صندوق تنمية الموارد البشرية السعودي “هدف ” يعلن عن فتح باب التسجيل لكلا من الطلبة والطالبات الذين يرغبون في أن ينضموا إلى برنامج التدريب الصيفي”صيفي”، والذي يتم تنظيمه في المراكز الأهلية والمعاهد، إضافة إلى منشآت ومراكز القطاع الخاص.

التسجيل في برنامج التدريب الصيفي " صيفي "

التسجيل في برنامج التدريب الصيفي " صيفي "

ما هو برنامج  صيفي

برنامج “صيفي” هو برنامج يهدف إلى  تدريب الطلاب والطالبات السعوديين، وبرنامج صيفي مقدم من خلال وزارة العمل السعودية وصندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”.

أول تعليق من الفنان حسين فهمي بعد طلاقه المليارديرة السعودية الكفيفة رانيا العصيمي

شاب سعودي يقوم بسكب القهوة الساخنة على عامل في كشك القهوة مما يجعله يبكي أمام المارة وكيف كان رد فعل الشركة

شاب سعودي يقوم بشراء سيارة فيراري من عائد الاعلانات في قناته على اليوتيوب

مواطن سعودي يستأجر رافعة من أجل رفع ناقة فوق سطح الفيلا الخاصة به في جدة

الهدف من برنامج التدريب الصيفي ” صيفي “

هذا وقد تم الاعلان عن الهدف من تنظيم البرنامج التدريب الصيفي للطالبات والطلبة، لاكسابهم الخبرة اللازمة والمهارة اتي يحتاجون اليها خلال فترة الصيف، لسد الحاجة التي يحتاجها سوق العمل.

ونقدم لكم اليوم من خلال مجلة نجوم مصرية رابط التسجيل في برنامج التدريب الصيفي، والذي يتاح لكم من خلاله الإنضمام إلى برنامج صيفي لاعداد الطلبة والطالبات، في الصيف ليكونوا مؤهلين لشغل فرص العمل المختلفة.

التسجيل في برنامج التدريب الصيفي

كما أكد السيد نائب المدير العام لصندوق تنمية الموارد البشرية، أن فرص التدريب في البرنامج الصيفي متاحة لكلا الجنسين دون أي تمييز لجنس الذكور عن الإناث، وأن الفترة المتاح فيها التسجيل للإنضمام إلى برنامج التدريب الصيفي حتى نهاية شهر رمضان المبارك.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد