صندوق الاستثمارات العامة يطلق برنامجا تدريبيا بالمشاركة مع “ماجيك ليب”

أعلن اليوم الثلاثاء الموافق ل14 جوان 2022 صندوق الاستثمارات العامة عن إطلاق مشروع تدريبي لخريجي الجامعات السعودية من أجل تطوير مهاراتهم في مجال الواقع المعزز وتم ذلك بالمشاركة مع شركة “ماجيك ليب” الأمريكية الخبيرة في هذا المجال.

 

ويتيح هذا البرنامج الجديد للمبتدئين صقل مهاراتهم وتطوير معرفتهم التقنية تحت إشراف نخبة من خبراء يعملون في شركة “ماجيك ليب” حيث من المقرر أن يستمر البرنامج التدريبي مدة ثلاثة أشهر كاملة في المقر الرئيسي لشركة “ماجيك ليب” بالولايات المتحدة الأمريكية. ويستهدف البرنامج جميع خريجي الجامعات السعودية بتخصصات تتركز على التقنية والهندسة وكذلك جميع المراحل الدراسية بكالوريوس، ماجيستر ودكتوراه حيث يمكن توفير فرص عمل بدوام كامل عند النجاح في الفترة التدريبية.

 

وتتعدد مزايا البرنامج التدريبي فهو يقدم بدلا شهريا وتأمينا صحيا وإقامة طوال فترة التدريب كذلك يغطي جميع تكاليف السفر على المشاركين، إضافة إلى كل هذا فهو يقدم شهادة معترف بها عند إتمام الفترة التدريبية بنجاح.

 

وتشمل مجالات التدريب خلال هذه الفترة ستة مجالات هي: هندسة البرمجيات، علوم الحاسب، الهندسة الكهربائية، الهندسة الميكانيكية، التصورات والرؤية الحاسوبية وأخيرا وليس آخرا الهندسة البصرية. وتعد هذه أفضل مجالات عمل للمستقبل كذلك تعتبر شركة “ماجيك ليب” أفضل الشركات العالمية في مجال الواقع المعزز حيث تبحث عن الموهوبين في جميع أنحاء العالم للعمل تحت إشرافها وصقل وتطوير مهاراتهم في مجال التقنية والهندسة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد