شركة تيك توك ستضيف اداتين في غاية الاهمية لنتعرف عليهم وعلى موعدهم

.

يعتبر تطبيق التيك توك من احد التطبيقات التي تساعدك على مشاهدة الكثير من الفيديوهات الجديدة والحصرية لمختلف العرقيات والشعوب .

مما يجعل الكثير من الناس يقومون بمشاهدات لفترة طويلة من الساعات يوميا.

التعرف على نوع ووظيفة التعديل على التيك توك:

وقد اوضحت جريدة الديلي ميل الانجليزية أنها انفردت بتوضيح إضافة الشركة القائمة على التطبيق اداتين للتحكم الكامل في طول وقصر فترة تشغيل التطبيق على الهاتف والقضاء على فترة

وتعتبر الأداة الأولى من أفضل الاضافات حيت تتمكن هذة الإضافة لوضع وقت محدد لتوقف التطبيق عن العمل، وتمكن كل المستخدمين من تحديد الوقت كما يشاؤون.

التعديل الأول عبر التيك توك:

وحد هذه الأداة تقوم انت بتحديد ومن ثم يطلب منك التطبيق رمز عبور مسبق الاتفاق علية حتى تتمكن من استكمال المشاهدة.

شرح ووصف الأداة الثانية:

هذا ويسعنا الذكر هنا ان نقوم بالحديث ايضا عن الأداة الثانية التي تم ادراجها في تطبيق التيك توك حيث تعتبر هذه الأداة واحده من الادوات التي تم اضافتها الى التوك توك حديثا.

مميزات الإضافة الثانية

حيث تقوم هذه الإضافة بعمل لوحه للأرقام التي تختص بوقت عرض الشاشة وتدلي اليه بمعلومات عن كميه الوقت الذي امضاه على التطبيق اما من خلال النهار أو من خلال الليل.

وتم ادراج مثل هذه التعديلات الى تطبيق التيك توك لمساعده المستخدمين على اخذ قسط قليل من الراحة ولا تذكرهم دائما بالوقت الذي امضوه على التطبيق.

متى ستقوم الشركة بالإفصاح عن مثل هذه الاضافات:

هذا وقد قامت شركه بايتس دانس التي تعتبر هي المالكة الحقيقية لتطبيق الاندرويد تك توك ان هذه بانها ستتقدم في خلال الاسابيع القادمة بإدخال هذه التعديلات والاضافات الى تطبيق

هذا ومن المرجو من هذه الاضافات ان تمكن الكثير من الاطفال والمراهقين بتحديد الوقت الذي يجب قضاءه على شاشه الهاتف.

حيث تم اثبات احدى الدراسات الإنجليزية التي تم الاعلان عنها اليوم والتي تعتمد هذه الدراسة بمتابعه الاطفال والمراهقين عند التحكم في السلوك والعادات من خلال الانترنت


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد