السعودية..منقبة تقتحم المسرح وتعانق ماجد المهندس..وضجة كبيرة

تدأول مستخدمون على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر أحدى المعجبات في السعودية وهي تقتحم المسرح خلال الجو الغنائي من الفنان ماجد المهندس، يوم الجمعة، وقد تمكنت الشابة من الوصول لنجم الحفل الغنائي في الطائف ضمن فعاليات سوق عكاظ، لتقوم بضمه لفترة وجيزة قبل يقوم أحد الحراس المكلفين بالحماية بفضها بقوة من أمامه.

ماجد المهندس

ويظهر الفيديو إنصراف الفتاة بعد تمكنها من عناق ماجد المهندس دون أن يتعرض لها، لكن لاحقاً ومن مكان جلوسها جرى إقتيادها إلى جهة غير معلومة.

وقد أعلنت شرطة منطقة مكة المكرمة على لسان المتحدث الإعلامي بأن الفتاة تم إيقافها في مؤسسة رعاية الفتيات لأنها أرتكبت أفعال مجرمة وفق نظام التحرش  وإحالة القضية إلى النيابة العامة. وقال المغني العراقي ماجد المهندس على حسابه في تويتر:”اسعدني السعودية هذا الجمهور الرائع، بالإشارة لجمهور سوق عكاظ الذي حضر أمسيته الغنائية المقامة في الطائف.

يذكر أن هذه الحادثة تعد الثانية من نوعها على مستوى الخليج، فقد صعدت معجبة في الكويت على منصة تامر حسني أثناء غنائه، لكن الفنان المصري تداركها حينها وفر هارباً منها.

وأثارت الحادثة غضب وإستهجان السعوديين على مواقع التواصل الإجتماعي معتبرين أن ذلك تحرش صريح وعقوبته الحبس. وتصدر وسم  على تويتر للأكثر تداولاً في المملكة العربية السعودية :

أسباب إقالة الملك سلمان وزير الترفيه

يذكر أن الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز كان قد أعفي وزير هيئة الترفيه من منصبه في يوليو، وبحسب صحيفة سبق الإلكترونية فإن قرار الإقالة أتخذ بسبب ظهور لاعبات السيرك بلباس غير لائق خلال فعالية للسيرك الروسي في الرياض. وقادت الحادثة حينها إنتقادات واسعة من قبل المستخدمين على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب السماح بإرتداء الملابس غير المحتشمة التي تظهر أجزاء مثيرة من الجسم.


قد يهمك:

عن الكاتب:

التعليقات مغلقة.