سعر سيارة “كريستيانو رونالدو” المفضلة في السعودية شاهد صورها

فى حديث صحفى كشف اللاعب البرتغالي ونجم نادى النصر السعودي والمنتقل إليه مؤخرا، “كريستيانو رونالدو” عن أنه يمتلك عدد من السيارات الفاخرة والتي تحمل علامات وماركات تجارية عالمية شهيرة،  تابعة لأشهر مصانع السيارات في العالم والتي تنوعت بين موديلات SUPER CAR، وعلى رأس هذه السيارات العالمية سوبر بوجاتي.

ومن أهم السيارات التي حصل عليها اللاعب كريستيانو رونالدو في الفترة الأخيرة هى سيارة كاديلاك سكاليد المعروفة عالميا، ومن المعروف أن هذه السيارة  تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض والمهام، حيث تم ظهور تلك النسخة من السيارة مع النجم البرتغالى كريستيانو عدة مرات، وهذه السيارة تمت إهدائه إياها من صديقته المعروفة جورجينا رودريغيز.

ومواصفات هذه السيارة كثيرة فيوجد بها محرك 8 سلندر بإزاحة 6200، وقوة 420 حصان، وعزم دوران يبلغ 623 نيوتن / متر كما تنتقل سرعة السيارة إلى نظام الدفع عن طريق الناقل الأوتوماتيكي للحركة زيادة على تقنية الدفع الرباعي للسيارة.

أما عن طول السيارة كاديلاك إسكاليد فيبلغ 5،382 مترًا، وعرض السيارة يبلغ 2،060 مترًا كما يبلغ إرتفاع السيارة 1،948 مترًا، وذلك إضافة إلى معدات أخرى غاية في الدقة وتتميز بعلو الأداء كما يوجد من بينها وسائد هوائية ستائرية وفرامل تعمل بتقنيات مميزة تقوم بكشف النقاط العمياء كما تستطيع كشف جميع المسارات، كما يوجد بها منظم ومثبت للسرعة.

وتمتاز السيارة كاديلاك إسكاليد أيضًا بتقنية التحكم المناخي مختلف ومتعدد المناطق، كما يوجد بها شاشة عرض معلوماتية تاتش تعمل باللمس وتدعم جميع تطبيقات Apple CarPlay وAndroid Auto كما يوجد في السيارة دريكسيون متطور ومتعددة الوظائف وإمكانية الدخول بدون مفتاح، كما يوجد في السيارة إمكانية تشغيل وإيقاف وأضواء محيطة متطورة.

وقد كشفت التقارير أن السيارة  كاديلاك إسكاليد المملوكة لكريستيانو رونالدو يتم عرضها في الأسواق السعودية بسعر 433 ألف ريال، أما عن سعر السيارة بوجاتي شيرون الخارقة والمفضلة للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب نادى النصر السعودى فتقدر بسعر 14.350.000 ريال كما في الأسواق السعودية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد