«زيارة النزلاء عن بعد».. خدمة تطلقها السجون ابتداء من يوم الأحد المقبل في أربعة مناطق منها جازان

أعلنت المديرية العامة للسجون اليوم الخميس الموافق 11 شوال 1443 عن إطلاقها خدمة زيارة النزلاء عن بعد، وذلك للأقارب من الدرجة الأولى، وذلك ابتداءً من يوم الأحد القادم الموافق 14 شوال 1443 هجرية.

جاء ذلك عبر الحساب الرسمي للمديرية العامة للسجون على “منصة تويتر”، وأكدت المديرية أن التواصل سيكون عبر الاتصال المرئي، ومن مواقع مهيأة تقنيا لطرفي الاتصال داخل مقار السجون، في أربعة مناطق، وهذه المناطق هي: (الرياض، مكة المكرمة، جازان، المنطقة الشرقية).

الحجز للزيارة عبر منصة أبشر

«زيارة النزلاء عن بعد».. خدمة تطلقها السجون ابتداء من يوم الأحد المقبل في أربعة مناطق منها جازان

وعن مواعيد الزيارة، صرحت السجون، أن الزيارة عن بعد للنزلاء ستكون بحسب ترتيبات زمنية معلنة ومحددة، حيث ستكون الزيارة من الساعة التاسعة صباحا، وحتى الحادية عشر والنصف صباحا في أثناء أيام الدوام الرسمي، كمرحلة أولى، وسيكون ذلك كله عبر منصة أبشر أفراد وحجز الموعد.

يشار إلى أنه وإنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، أن المديرية العامة للسجون كانت قد بدأت في  تنفيذ إجراءات العفو عن النزلاء والنزيلات المحكومين في الحق العام، ليتم إطلاق سراحهم وعودتهم إلى أسرهم.

وأكد مدير عام السجون المكلف اللواء “ماجد بن بندر” أن صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعود بن نايف بن عبد العزيز وزير الداخلية، وجه بالإسراع في تنفيذ التوجيهات الملكية، وإنهاء الإجراءات الخاصة بالإفراج عن المحكومين في الحق العام، مشيراً إلى أن تلك الخطوة سيكون لها أثر بالغ في نفوس النزلاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد