العد التنازلي لانطلاق رياض سكاي “riyadh sky” موسم الرياض 2022 Riyadh season ثلاث مناطق “فوق السحاب”

لقد بدأ العد التنازلي لافتتاح منطقة رياض سكاي Riyadh sky في ثلاثة مواقع متنوعة ضمن فعاليات موسم الرياض Riyadh season في النسخة الثالثة للعام الحالي 2022م، وذلك في تواجد عدد كبير من المطاعم العالمية التي تطل على مواقع فريدة.

مطاعم رياض سكاي موسم الرياض Riyadh season

رياض سكاي موسم الرياض Riyadh season

رياض سكاي موسم الرياض 2022

قد قام الحساب الرسمي لموسم الرياض 2022 على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالكشف عن موعد انطلاق حفل افتتاح منطقة رياض سكاي ضمن فعاليات Riyadh season 2022، وذلك بداية من الغد الموافق 15-11-2022.

مناطق رياض سكاي

تضم رياض سكاي موسم الرياض 2022 ثلاثة مناطق لكل منها طراز ساحر ومختلف يتيح للزائرين الاستمتاع بتجارب فريدة ومميزة، وقد تم تقسيم منطقة رياض سكاي إلى منطقة clap، Hellenika، أنغامي لاب.

مطاعم رياض سكاي موسم الرياض Riyadh season

المنطقة الأولي clap في Riyadh sky

تتمتع هذه المنطقة بأجواء يابانية خلابة، وتضم مطعم يقوم بتقديم قائمة منوعة من أشهى وأشهر ما يتم تقديمه في المطبخ الياباني، وهذا المطعم يتواجد داخل برج مجدول، وقد ظهر لأول مرة من خلال الإعلان الرسمي الذي كان قد تم إطلاقه للترويج للنسخة الثالثة من موسم الرياض.

 

مطاعم رياض سكاي موسم الرياض Riyadh season

المنطقة الثانية Hellenika

لقد قام مؤسس نوزمي بتأسيس مطعم بهذه المنطلقة حيث قام باستلهام أجوائه من الجزر اليونانية الساحرة وفق تصميم عصري وراقي، ويقدم هذا المطعم مجموعة من الأطباق التقليدية التي تشعر الزائر بأنه قد سافر بالفعل إلى اليونان، ويتواجد هذا المطعم في برج مياه الرياض.

مطاعم رياض سكاي موسم الرياض Riyadh season

المنطقة الثالثة أنغامي لاب

تجمع هذه المنطقة عالمًا متكاملاً يضم استوديو ومسرح وصالة لعرض المواهب المحلية، ويساعد الزوار على خوض تجارب لأطباق متنوعة من المطابخ العربية والعالمية على حد سواء، ويقع هذا المطعم في مرواس البوليفارد.

رياض سكاي موسم الرياض Riyadh season

طريقة الحجز في Riyadh sky سكاي ضمن فعاليات موسم الرياض 2022

  • لقد كشف الحساب الرسمي لموسم الرياض 2022 على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن الرابط الذي تم تخصيصه لحجز فعاليات Riyadh sky.
  • يضم هذا الرابط جميع التفاصيل التي يرغب الزائر في الاطلاع عليها ليختار ما يناسبه من بينها.
  • يمكنك حجز يوم الزيارة وتذاكر دخول منطقة رياض سكاي من خلال الرابط riyadhseason.sa أو من خلال تحميل تطبيق The chefs على هاتفك.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد