رقم مجلس الضمان الصحي المجاني الموحد

لمن يرغب بالتواصل مع مجلس الضمان الصحي بخصوص الخدمات الصحية التي يوفرها للمستفيدين، الذي يهدف إلى توفير الرعاية الصحية لكافة العاملين في القطاع الخاص، سنسلط الضوء من خلال موقع نجوم مصرية بطرح رقم التواصل مع مجلِس الضّمان الاجتمَاعي وطرق التواصل الأخرى التي يوفرها الموقع الرسمي للمجلس.

مجلس الضمان الصحي

مجلس الضمان الصحي

رقم مجلس الضمان الصحي

يمكن التواصل مع العاملين في مجلِس الضّمان الصّحي عبر الرقم الموحد “920001177” للاستفسار عن خدمات الرعاية الصحية التي يوفرها المجلس للعاملين في القطاع الخاص وأسرهم، ويذكر أن هذا المجلس يتبع للمنظمات الحكومية السعودية ويعد شريك مؤسس في التحالف الأوروبي للصحة حيث أنشئ عام 1420هـ وعام 1999م.

رقم مجلس الضمان الصحي الشكاوى

يمكن رفع شكوى لمجلِس الضّمان الصّحي عبر الرقم الموحد “920001177” في حال شعور المواطن بتقصير هذه الجهة الحكومية في حقه أو تقاعسها عن تأدية واجبها على أكمل وجه، على الرغم من حرص العاملين في المجلس على الالتزام بتأدية المهام المسداة إليهم وتحقيق رؤية المجلس بأن يكون جهة رائدة عالميًّا في تحقيق الوقاية وتعزيز كفاءة الخدمات الصحية للمستفيدين.

طرق التواصل مع مجلس الضمان الصحي

يمكن التواصل مع مجلِس الضّمان الصّحي في المملكة العربية السعودية من خلال التالي:

الرقم الموحد: 920001177.

البريد الإلكتروني: info@chi.gov.sa.

بهذا؛ يكون قد تم التعرف على رَقم مَجلس الضمان الصحي المجاني الموحد، للتواصل مع الجهات المعنية فيما يتعلق بخدمات الرعاية الصحية التي يقدمها المجلس للعاملين في القطاع الخاص وأسرهم، كما تم التطرق إلى وسائل التواصل الأخرى مع المجلس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد