رقم الديوان الملكي السعودي للمساعدات 1444 وطرق طلب المساعدة

يمكنكم من خلال رقم الديوان الملكي السعودي للمساعدات 1444 التواصل مع المكتب التنفيذي لخادم الحرمين الشريفين وطلب المساعدة التي تحتاج إليها من بين مجموعة المساعدات التي يقدمها الديوان الملكي، حيث أن هناك أرقام مخصصة للاتصال من داخل المملكة العربية السعودية وأرقام أخرى من خارج المملكة نوضحها إليك من خلال هذا التقرير عبر موقعكم الإلكتروني نجوم مصرية.

رقم الديوان الملكي السعودي للمساعدات 1444

إذا كنت من هؤلاء الأشخاص التي تبحث عن الدعم والمساعدة بمختلف أنواعها، فإليك مجموعة من أرقام الهواتف التي يمكنكم الاتصال بها من داخل المملكة أو من خارجها على مدار الأسبوع يوميا في مواعيد العمل الرسمية كالتالي:

  • رقم الديوان الملكي السعودي للاتصال من داخل المملكة ( 80004000000 ).
  • الاتصال من خارج المملكة العربية السعودية ( 920030003 ).
رقم الديوان الملكي السعودي للمساعدات 1443 وطرق طلب المساعدة
مساعدة الديوان الملكي

طلب مساعدة من الديوان الملكي السعودي

أتاحت خدمات الديوان الملكي تلقي رسائل وطلبات المساعدة من جميع المواطنين الراغبين في ذلك من داخل حدود المملكة، وذلك على العنوان التالي (الهدأ 7636، الرياض 12911، المملكة العربية السعودية)، ينبغي عليك قبل إرسال طلب المساعدة على العنوان السابق مراجعة كافة بنود الطلب، حيث يجب أن يكون الطلب متواجد فيه كل من التالي:

  • البند الأول: التسمية، تحية الإسلام، عبارات الثناء والشكر لخادم الحرمين الشريفين.
  • النقطة الثانية: تحديد نوع الخدمة أو المساعدة.
  • البند الثالث: ذكر أسباب طلب المساعدة.
  • النقطة الرابعة: إرفاق جميع النماذج والمستندات الدالة على صدق كلامك.
  • البند الخامس: تقديم اجمل عبارات التحية والتقدير والاحترام في ختام الطلب.
  • النقطة الأخيرة: كتابة بياناتك الشخصية (أرقام الاتصال، الاسم، رقم الهوية، العنوان).

 الديوان الملكي السعودي للمساعدات

باتت عملية التسجيل في مساعدات الديوان الملكي السعودي عبر الموقع الإلكتروني أسهل طرق الوصول للمساعدات المالية والعينية والعلاجية بشكل خاص، حيث تتم هذه الآلية عن طريق التالي:

  • الدخول على منصة الديوان الملكي السعودي.
  • اختيار الأيقونة المخصصة للعمليات الإلكترونية.
  • الضغط على نوع الخدمة التي ترغب بها مثل المساعدات المالية والعينية والعلاجية.
  • يتم ظهور مستند فارغ يجب عليك كتابة البيانات فيه.
  • الضغط على إرسال الطلب بعد التأكد من مراجعة البيانات المطلوبة.

إلى هنا وصلنا لختام شرح رقم الديوان الملكي السعودي للمساعدات 1444 وطرق طلب المساعدة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    أضف تعليقك…يوجد لدي كتاب الف ليله وليله.وهو 4مجلدات.وهو معروض للإيجار كل يوم بعشرةدولارات. فإذا استأجرته فسوف يسليك.تؤلمك عيناك وينعقد لسانك فلا تقرأه إلا في 4سنين.وأنا أقبض النقود وأنت تتسلى.؟

  2. غير معروف يقول

    تعليق: إن حظي كدقيق طحنوه. يوم ريح فوق شوك نثروه. في يوم ما كنت أمشي في البريةليلا. فهاجمتني كلاب ثم رأيت خيالةتطردهم.فإذا به جني. فصاحبته بقية الطريق.قال لي:لولاعهد سليمان لأتيتك الآن بمائدةطعام فاخرة.وقال: إن عمري 800سنه ولم أرى أسوأ من هذه الدوله.(أنامن الأردن). ثم ودعته وودعني وساركل في طريقه. يمكن بعد أن تدفعو لي 3مليارات أن أدفعها لكم بدوري فتساعدوني في الخروج إلى بلاد الله الواسعة .والهرب من هذه البلاد.

  3. غير معروف يقول

    أضف تعليقك… شكرا. أنابحاجة إلى ثلاثة مليارات دولار أو يورو وذلك لمساعدة المحتاجين في الأردن .وبعدأن أدفع زكاة المال سأشتري فيلا وجنسيه نيوزلنديه. ثم سأقوم بإنفاق باقي النقود على نفسي.

  4. التفات صالح علي يقول

    بسم الله الرحمن الرحيم الاسم فواز احكام صالح البالع مم العمر ٣سنوات يعاني من مرض سرطان النسيج وكلي امل من الله منك ان تساعد هدا اطفل الله يحفطك واني كلي امل ان تساعد ف المرض جعل اطفل لا يمش حتى الكلم لم يعد يتكلم ارجو منك المساعده كرمك الله ب الخير ىوجه الخير الاسم التفات صالح علي رقم الهاتف738705493 وجهت عدات رسايل ولم اتلق من احد المساعده وكلي امل وخير بسموك الله يحفطك ويرعاك