رسوم الوافدين الجديدة بالسعودية 1441 وحقيقة زيادة رواتب المغتربين 2020

 

رسوم الوافدين بالسعودية 1441

أشار وزير التجارة والاستثمار بالمملكة العربية السعودية “ماجد القصبي” خلال تصريحات له إلى تفاصيل متعلقة برسوم الوافدين الجديدة بالسعودية 1441 وحقيقة زيادة المقابل المالي للمغتربين بالمملكة 2020، وسوف نتحدث بشأن هذه التصريحات عبر موقع نجوم مصرية من خلال مقال اليوم.

رسوم الوافدين الجديدة بالسعودية 1441

في سياق حديثنا اليوم، فقد صرح “القصبي” بأن وزارة التجارة قد بدأت في إعداد دارسة كاملة حيث قامت بمراجعة جميع رسوم المقيمين بالسعودية 1441 بما في ذلك رواتب العمالة الوافدة.

زيادة رواتب الوافدين بالسعودية 2020

حول زيادة راتب العمالة الوافدة 2020، كشف “ماجد القصبي” عن تفاصيل هذه الزيادة، وفي هذا السياق فقد أشار “القصبي” بأنه في الفترة الحالية جاري زيادة رواتب العمالة الوافدة إلى المقام السامي، وهذا بهدف تحسن كافة أحوال الوافدين بالسعودية.

من جانبه فقد صرح وزير التجارة السعودي ماجد القصبي بأنه خلال الوقت الحالي تجرى مراجعات بشكل دائم فيما يتعلق بكافة القرارات والأنشطة المتعلقة بالاستثمار ومجال الأعمال.

رسوم العمالة الوافدة 2020 مقابل الرواتب

من جانبه فقد أشار “القصبي”، أثناء حفل افتتاح “مجلس التجار” بحضور باقة من رجال الأعمال بالمملكة، أن رسوم الوافدين بالسعودية تخص كل مستثمر ومن أجل هذا فقد أجريت دراسة شاملة بهدف رفعها نحو المقام السامي.
وقال أن الوزارة قد عقدت اجتماعاً بحضور لجنة سياسات قطاع العمل وذلك لمناقشة هذا الأمر.

أشار وزير التجارة بالسعودية الي أنه في الفترة الحالية تقوم الوزارة بإعداد خطة شاملة تشتمل على مراجعة كافة رسوم الوافدين الجديدة بالسعودية 1441 بما في ذلك رواتب العمالة الوافدة مقابل الرسوم.

قد يهمك أيضا:

“الجوازات” كيفية توثيق البصمة للمقيمين بالسعودية ورابط الموقع الرسمي للجوازات

وزارة العمل تحسم الجدل حول حقيقة إلغاء تأشيرة عامل بالسعودية


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد