راكان الفايزي يكشف أرباح أعلى مؤثرين في السعودية

المؤثرون في السعودية على مواقع التواصل الاجتماعي يحققون ثروة من فيديوهاتهم وتعليقاتهم. ويتابعهم العديد من السعوديين بل وغير السعوديين في العالم العربي. لذلك قال المهندس راكان الفايزي، أحد المختصين في مجال السوشيال ميديا، أن هناك خمسة مشاهير أعلى دخلًا في السعودية منهم اربعة نساء وثرواتهم متجاوزة الـ 100 مليون.

راكان الفايزي يكشف أرباح أعلى مؤثرين في السعودية

المهندس راكان الفايزي في برنامج الليوان يوضح ثروات المؤثرين السعوديين

وأوضح المهندس راكان الفايزي خلال استضافته في برنامج “الليوان” على فضائية روتانا خليجية أن أعلى المشاهير الخمسة يستثمرون أموالهم في سوق الأسهم، ويحققون نتائج جيدة جدًا من هذا الاستثمار. بل أن أحد المشاهير هؤلاء هو عبارة عن شريك في شركة من الشركات وتضاعفت أرباحها إلى عشرات الملايين.

وأشار إلى أن هناك ثروات في سوق الأسهم ضمن عمل مؤسسي وليس عمل فردي ضمن المؤثرين في السوشيال ميديا السعودية. موضحًا أنه لا يستطيع التصريح بأسماء المشاهير الخمسة في السعودية الأعلى دخلًا، ومسيرتهم كانت خمس أو ست سنوات أو سبع سنوات، ويستطيعوا تعظيم العوائد الخاصة بهم.

راكان الفايزي: السعوديون يشترون من خلال شبكات التواصل الاجتماعي

وأوضح الفايزي أن 70% من الإناث يشترون من خلال منصات التواصل الاجتماعي بسبب تطور منصات الدفع مثل آبل باي أو غيرها. مشيرًا إلى أن هناك متوسط استهلاك المستخدم السعودي للمواقع الالكترونية يصل لـ ساعتين ونصف في التصفح ومتابعة المحتوى، والبحث عن المعلومات المختلفة بصورة أكبر من محرك البحث جوجل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد