رابط بوابة القبول والتجنيد الموحد وخطوات الاستعلام عن نتائج وزارة الدفاع 1443

رابط بوابة التجنيد الموحد للاستعلام عن نتائج وزارة الدفاع 1443، يترقب الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية نتائج القبول المبدئي أو نتائج الترشيح الأولي لمن تقدموا بطلب التحاق لدي القوات المسلحة؛ للتعيين على رتبة جندي حتى رقيب للرجال والنساء، حيث كانت قد أعلنت وزارة الدفاع السعودية في الفترة الأخيرة عن عدة وظائف في تخصصات مختلفة من أجل التعيين في مختلف القطاعات العسكرية التابعة لوزارة الدفاع.

 

كشفت وزارة الدفاع السعودية، عن نتائج القبول المبدئي عبر رسالة نصية، لجميع المتقدمين على الوظائف العسكرية التي أعلنتها الوزارة الفترة الماضية، حيث بدأت الإدارة العامة للقبول والتجنيد الموحد أمس يوم الخميس 21 أبريل، بإرسال رسالة نصية لجميع المرشحين، تفيد بنتيجة القبول في وظائف وزارة الدفاع.

 

نتائج القبول في وظائف وزارة الدفاع

وأتاحت وزارة الدفاع السعودية، رابط موحد للاستعلام عن نتائج قبول المتقدمين لوظائف وزارة الدفاع لدى القوات المسلحة للعام الدراسي الحالي، ويمكن الاستعلام عن النتائج عبر بوابة التجنيد الموحد من خلال الرابط التالي.

https://tajnidreg.mod.gov.sa/profile/login

 

بعد الدخول إلى بوابة نتائج التجنيد الموحد قم بتسجيل الدخول، بعد تسجيل الدخول ستجد حالة الطلب أنه تم ترشيحك. يجب عليك بعد ذلك الضغط على زر إكمال البيانات المطلوبة، وسيتم تحويلك إلى صفحة التسجيل النهائية لتعبئة النموذج، للالتحاق بالخدمة العسكرية لدى القوات المسلحة بالمملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد