دوام البريد السعودي يوم السبت والرقم الموحد

أوقات عمل البريد السعودي يوم السبت، من الموضوعات الهامة التي كثير ما يبحث عنها المواطنون في المملكة العربية السعودية والمقيمين على أرضها، وذلك للحصول على الخدمات البريدية المميزة والمتطورة التي يقدمها البريد.

والبريد السعودي من أهم وأعرق المؤسسات السعودية، ونتعرف في التقرير التالي على تاريخ البريد السعودي وأهم الخدمات التي يقدمها وكذلك أوقات العمل يوم السبت ومواعيد العمل في الأيام الأخري.

البريد السعودي

يعد البريد السعودي، من أقدم وأهم المؤسسات الحكومية في المملكة العربية السعودية، حيث أسس في عام 1901، ونجح البريد منذ نشأته في تقديم العديد من الخدمات المميزة وعمل على تطوير الخدمات بشكل ملحوظ وأصبح أكثر تطورا عبر استخدام التكنولوجيا الحديث في إرسال واستقبال الطرود وجميع الرسائل البريدية ويقدم خدماته لأكثر من 11 مليون شخصا بالمملكة.

البريد السعودي
البريد السعودي

الخدمات التي يقدمها البريد السعودي

يقدم البريد السعودي العديد من الخدمات التي لا يستغني عنها المواطن السعودي أو المقيم على أرضها حيث يوفر الخدمات التالية:

  • يوفر خدمة بريدي أون لاين.
  • يقدم للمواطنين خدمة البريد الممتاز.
  • يقدم خدمة حاسبة الأسعار.
  • يوفر البريد السعودية خدمة تتبع الشحنات أونلاين.

أوقات عمل البريد السعودي يوم السبت

كشفت السلطات السعودية عن مواعيد العمل والدوام في البريد السعودي، في جميع الفروع المنتشرة في العديد من المناطق وأغلب المدن والأحياء بالمملكة العربية السعودية وجاءت مواعيد العمل يوم السبت وبقية أيام الأسبوع على النحو التالي:

  • يوم السبت: يبدأ العمل في البريد السعودي يوم السبت من الساعة الثامنة صباحا ويستمر حتى الساعة الثانية بعد الظهر.
  • من الأحد إلى الخميس: يبدأ العمل منذ الساعة الثامنة صباحا ويستمر حتى الساعة الثالثة مساءا، على أن يكون يوم الجمعة إجازة رسمية بجميع الفروع، ويمكن الاستفادة من جميع الخدمات الإلكترونية عبر الدخول على البريد الإلكتروني على مدار ساعات اليوم خلال أيام الأسبوع.

رقم البريد السعودي الموحد المجاني

أتاح البريد السعودي رقم موحد لجميع المواطنين في المملكة العربية السعودية والمقيمين على أرضها للتواصل بينهم وبين خدمة العملاء من أجل تقديم الشكاوي أو الاستفسار عن الخدمات وتقديم المقترحات وحل المشكلات، حيث يمكن الاتصال على الرقم الموحد بشكل مجاني على الرقم 19992،

طرق التواصل مع البريد السعودي

وفر البريد السعودي العديد من طرق التواصل مع العملاء، لتناسب جميع الأفراد حيث يمكنهم التواصل مع إدارة البريد مع أحدي الطرق التالية:

  1. يمكن التواصل مع البريد السعودي عبر الصفحة الرسمية للبريد على تويتر.
  2. يمكن التواصل عبر خدمة بريدي أونلاين ويمكن من خلالها الحصول على جميع الخدمات المطلوبة.
  3. التواصل مع خدمة العملاء عبر إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني الخاص بالبريد السعودي وهو: info@dopravo.com
  4. عبر ملء نموذج تواصل معنا الموجود عبر موقع البريد السعودي وتوضيح المشكلة والاستفسار المرغوب إيضاحه.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد