“بيعت بالكامل” نفاذ تذاكر حفلة محمد عبده الرياض ضِمن فعالية “بوليفارد رياض سيتي”

موسم الرياض 2022 فوق الخيال تضم العديد من الفعاليات الترفيهية الرائعة، وضِمن تِلك الفعاليات هي فعالية “بوليفارد رياض سيتي” التي تُقدم العديد من العروض الترفيهية والحفلات الغنائية، وضِمنها حفل محمد عبده الرياض، وفي الأخير يردنا خبر بأن التذاكر قد “بيعت بالكامل”.. إليكم تفاصيل خبر نفاذ تذاكر حفلة محمد عبده ضِمن فعالية “بوليفارد رياض سيتي”.

نفاذ تذاكر حفلة محمد عبده الرياض

نفاذ تذاكر حفلة محمد عبده الرياض

نفاذ مُبكر لتذاكر حفلة محمد عبده في “بوليفارد رياض سيتي”

مُنذ أن تم الإعلان عن البدء في طرح تذاكر حفلة محمد عبده الرياض يوم الأحد 6 نوفمبر / تشرين الثاني 2022 مـ المُوافق 12 ربيع الثاني 1444 هـ وقد شهدت إقبالاً مُكثف من قِبل الجماهير، وبالكاد هذا الأمر أدى إلى نفاذ تذاكر حفل محمد عبده في وقت مُبكر قبل موعد الحفل المُقرر وهو يوم 11 نوفمبر 2022، وتفاجئ الجمهور من أن التذاكر قد نفذت بعد أن تم طرحها بفترة وجيزة.

نفاذ تذاكر حفلة محمد عبده الرياض

محمد عبده في موسم الرياض 2022

ويُذكر أن إطلالة الفنان محمد عبده قد ظل ينتظرها الجمهور لفترة طويلة، ومن المُتوقع أن يتجلى الفنان في تِلك الليلة الغنائية ليقدم وصلة طربية طالما تميز بها عبر مسيرته الغنائية، وجدير بالذكر أن الفنان محمد عبده سوف يقوم عبر هذا الحفل بإعادة ذكريات “ليلة المعازيم” التي قام فنان الطرب “محمد عبده” بإحيائها في موسم الرياض بنُسخته الثانية، وعبر هذا الحفل تم عرض مسيرته التي طالما دامت لـ 50 عام، وذلك كان وفقاً لتقنية الـ”الهولوغرام”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد