حجز تذاكر حفل الغناء بالفصحى للمطرب محمد عبده ولطفي بوشناق وأروى 2022

ضمن رؤية المملكة المستقبلية 2030 وخططها للنهوض بالمملكة ومواكبة الحداثة والتطور حول العالم، تقيم هيئة الترفيه السعودي الكثير من الأنشطة التفاعلية التي تجذب الزوار من مختلف الجنسيات العربية وكذلك المدن السعودية الأخرى، هادفةً لتنشيط حركة السياحة والسفر وجذب السياح، مؤخراً أعلن موقع تذكرتك السعودي عبر تغريدة في منصة تويتر عن حفل غنائي جديد ينضم لسلسلة الحفلات الغنائية التي تستقطب ألمع النجوم العرب من مختلف الدول، اليوم حفل غنائي ضمن حفلات الغناء بالفصحى سنتعرف على تفاصيله في هذه الأسطر.

حفل الغناء بالفصحى للمطرب محمد عبده ولطفي بوشناق وأروى

حفل الغناء بالفصحى للمطرب محمد عبده ولطفي بوشناق وأروى

حفل الغناء بالفصحى

أعلن موقع تذكرتك في المملكة العربية السعودية عن حفل غنائي لثلاثة من ألمع نجوم الطرب السعودي الأصيل، حيث ينضم هذا الحفل لحفلات الغناء باللغة العربية الفصحى، يحييه كل من المطرب محبوب العرب محمد عبده والفنان المتألق لطفي بوشناق والمطربة أروى السعودية، موعد الحفل في الأسطر القادمة.

موعد وتفاصيل حفل عبده وبوشناق وأروى

عشاق الأغاني باللغة العربية على موعد مع الحفل الثلاثي وذلك يوم 29 سبتمبر 2022، في مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد الرياض سيتي، والذي يضم نخبة من الفنانين العرب، ويشمل الحفل كلاً من الفنان محمد عبده والفنان لطفي بوشناق والفنانة أروى السعودية.

حفل الغناء بالفصحى للمطرب محمد عبده ولطفي بوشناق وأروى
حفل الغناء بالفصحى للمطرب محمد عبده ولطفي بوشناق وأروى

رابط حجز تذاكر الحفل

تم الإعلان عن بدء حجر تذاكر الحفل من خلال الموقع الخاص ببيع تذاكر الحفلات والفعاليات في السعودية في موقع تكت مكس والمقدم من قبل وزارة الثقافة.

أسعار تذاكر الحفل


A 700 ريال
B 300 ريال
C 200 ريال
VIP 1،550 ريال
VVIP 1،700 ريال
VIP SUIT 2،000 ريال

وصلنا لختام مقالنا الذي تحدثنا فيه عن تفاصيل حفل محمد عبده ولطفي بوشناق والمطربة السعودية أروى وذلك ضمن حفلات الغناء بالفصحي والأولي من نوعها في الوطن العربي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد