جورجينا رودريغيز في السعودية ترد على من يعتقدون أنها مهووسة بالمال

ظهرت العارضة الإسبانية حبيبة رونالدو جورجينا رودريغيز بإطلالة جذابة خلال خروجها من عملها في المملكة العربية السعودية، حيث كانت ترتدي قميص وسروال باللون الأبيض، وتحمل بيدها كوبًا من القهوة.

ومن خلال هذه الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، أرادت جورجينا رودريغيز توجيه رسالة إلى جمهورها بمختلف الجنسيات وخاصة الذين يعتقدون أنها مهووسة بالمال والرفاهية. حيث صرحت كاتبة على الصورة: “يوم رائع في العمل، الأغنياء لا يعملون”.

وبهذه الجملة القوية والمثيرة للجدل، بينت العارضة جورجينا أنها ما زالت ملتزمة بمهنتها وأنها تعمل بجد حتى بعد الانتقال إلى السعودية للعيش والاستقرار بها.

وعلى الرغم من انتقال جورجينا إلى العيش في المملكة العربية السعودية، فإنها لم تترك عملها الذي يستلزم الكثير من الجهد والسفر. وهذا ما يؤكد تمسكها بمسيرتها المهنية في عالم الأزياء والإعلانات وحبها لهذا المجال. بحيث حاولت قدر الإمكان نقل جلسات تصويرها إلى الرياض، حيث تعيش مع حبيبها اللاعب البرتغالي الغني عن التعريف كريستيانو رونالدو وأولادهما.

من جهة أخرى فكلام جورجينا أثار إعجاب المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بحيث انتشرت العشرات من التعليقات الإيجابية التي أكدت على تضامنها مع جورجينا وإعجابهم بموقفها وكلامها التحفيزي. وعلى الرغم من شهرتها ونجاحها، إلا أن جورجينا لا زالت تحاول الظهور بشخصيتها المتواضعة للذين يرغبون في الوصول إلى النجاح الذي حققته في حياتها المهنية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد