جورجينا رودريغيز تتغزل برونالدو في أحدث ظهور لها من السعودية

تشارك عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز متابعيها على تطبيق الصور والفيديوهات الاجتماعي “إنستجرام”، مجموعة صور خاصة تجمعها بعائلتها وحبيبها النجم البرتغالي ولاعب نادي النصر السعودي كريستيانو رونالدو بشكل يومي.

وقد نشرت جورجينا رودريغيز في الساعات القليلة الماضية صورة سيلفي لهما داخل السيارة وعلقت عليها بعبارة “حياتي”.

وفي حديثٍ لها مؤخرًا في الجزء الثاني من برنامج “أنا جورجينا”، الذي يُعرض عبر منصة “نتفليكس”، تحدثت جورجينا عن طبيعة علاقتها برونالدو، مؤكدةً أنهما “متزوجان أمام الله”.

وأضافت جورجينا بأن هذا الأمر يُهمها كثيرًا، وأن رونالدو يحميها ويبقيهما سويًا وسعيد بالعلاقة التي تربطه معها. وتابعت جورجينا بأن حفل زفافهما سيحدث يومًا ما بالطبع، وأنها تشعر بالحظ الوفير لأنها تستطيع أن ترى أحلامها تتحقق يوم بعد يوم بمساعدة رونالدو، وأنها تقدر كل الفرص التي منحها الله لها.

تجدر الإشارة إلى أن علاقة جورجينا ورونالدو بدأت في عام 2016، عندما كانت تعمل في محل “جوتشي” للملابس، وكان رونالدو يلعب حينها لصالح فريق ريال مدريد الاسباني. ومنذ ذلك الحين وهما يعيشان قصة حب كبيرة ولا يترددان في مشاركة صورهما على مواقع التواصل الاجتماعي. وعلى الرغم من أنهما لم يعلنا رسميًا عن خطوبتهما، فإن جورجينا تشعر بأن رونالدو سيفعل ذلك قبل اعتزاله لكرة القدم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد