جمهور السعودية والخليج العربي يطالب بسرعة القبض على دارين البايض لما تتسبب به من اثارة الفتن وتخطي حدود الحياء

دارين البايض نجمة الانستجرام، تثير غضب الجمهور، ومطالبة قوية بالقبض عليها، وكان هذا المطلب بسبب ما نشرته دارين البايض من مقطع فيديو، تعدت فيه الخيط الاحمر للعادات والتقاليد السعودية والتي، يحافظ عليها المجتمع السعودي منذو قديم الازل، لذا فقد اثار الفيديو غضب الجمهور السعودي وشنت حملة قوية، ضد دارين البايض، تطالب بشكل جدي القبض عليها.

المطالبه بالقبض علي دارين البايض

المطالبه بالقبض على دارين البايض

ولكن من هي دارين البايض؟

دارين البايض هي فتاه في العشرينات من عمرها، من اب لبناني وام مغربية وواستقرت هي واسرتها داخل المملكة العربية السعودية، ولقد اشتهرت دارين البايض بما قدمته من فيديوهات عبر الانستجرام واتسمت بالطابع الكوميدي، ولقد اكتسبت العديد من المعجبين والكثير من المتابعين، حيث بلغ عدد متابعيها ما يقارب الثلاثة ملاين متابع، ولطالما ابدت دارين البايض رغبتها الملحة في دخول مجال السينما والتمثيل.

ولكن السبب المباشر في اثارة موجة الغضب العارمة ضد دارين البايض هو ما نشرته مؤخراً عبر فيديو لها وهي تقود السيارة وتغطي وجهها وبجانبها رجل وصوت الموسيفي الصاخبة يضج من بينهما، وأيضاً كانت ترتدي زي رجالي سعودي، وتقلد صوت الرجال.

ولهذا طالب الجمهور بالقبض عليها لتشبهها بالرجال وتعديها مبدأ الحياء، فهل سيتم الاستجابة لمطالب الناس كما حدث مع الدب الذي تشبه بالنساء وتم القبض عليه بسبب ما يقدمه من اسفاف.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد