جريدة “ديلي ميل” تنشر تقرير مفاجئ تتوقع فيه الإطاحة بالملك سلمان خلال العام 2017

في تقرير صحفي مفاحجىء نشرته جريدة الديل  ميل البريطانية صباح اليوم السبت الموافق 31/12/2016، توقعت الإطاحة بالملك سلمان ملك المملكة العربية السعودية خلال العام المقبل 2017، وجاء ذلك في نشر الجريدة  الكثير من توقعاتها لبعض الأحداث السياسية التي ستقع خلال العام الجديد 2017.

وجاء التقرير الصحفي الذي نشرته الجريدة بشكل مفاجئ وصادم لقراءها حول العالم، حيث قالت بأن عشرات السنين من القمع والإسراف والبذخ الغير مبرر ستقلب بالضد على الأسرة المالكة داخل المملكة العربية السعودية، مشيراة إلى أن الشعب السعودي لن يسكت على هذه التصرفات الغير عادلة على الإطلاق على حد تعبيرها.

جريدة الديلي ميل تتوقع حدوث “إنقلاب” بالمملكة العربية السعودية في قسم أخبار السعودية

وأضافت الجريدة متوقعة حدوث انقلاب وشيك على الأسرة المالكة بالمملكة العربية السعودية خلال العام الجديد 2017، مشيرة إلى أن “محمد بن نايف” هو من سيحل محل الملك سليمان بعد حدوث الإنقلاب على حد تصريحها، ويشار إلى محمد بن نايف هو رئيسجهاز الأمن السابق، ولديه علاقات واتصالات قوية بواشنطن منذ سنين كثيرة.

ولم تكتف الجريدة عند ذلك الحد، بل أشار التقرير إلى أن المملكة العربية السعودية ستدفع الثمن غال بعد تدخلها في سوريا، وأيضاً بعد ما قدمته في المشاركة في الحروب اليمنية التي راح ضحايها الألاف من الأبرياء. وأثار التقرير الصحفي الذي نشرته الديلي ميل في وقت مفاجئ الكثير من علامات الإستفهام والدهشة لدى ملايين القراء حول العالم، فكيف ترى هذا التقرير الصحفي في هذا التوقيت على وجه الخصوص؟.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. محمد -السعوديه يقول

    حفظ الله ملكنا وجميعاً يدا واحدة
    موتوا بغيضكم