جدول أئمة الحرم المكي في رمضان 1444 لصلاة التراويح والتهجد

بالتزامن مع أقتراب شهر رمضان المبارك، اعتمد الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، جدول أئمة الحرم المكي في صلاة التراويح والتهجد خلال شهر رمضان المبارك 1444، ويشمل هذا الجدول مجموعة من المشايخ المعروفة في الوطن العربي.

جدول أئمة الحرم في رمضان 1444

أعلنت الإدارة الخاصة بـ شؤون الأئمة والمؤذنين في السعودية عن جدول صلاة التراويح والتهجد في المسجد الحرام في شهر رمضان المبارك، وستكون وفقاً النحو التالي:

 

 

جدول صلاة التراويح بالمسجد النبوي

تم تقسيم أئمة صلاة التراويح في المسجد النبوي الشريف إلى قسمين، وهم أئمة التسليمات الأولي والتسليمات الأخيرة والوتر معاً، وجاء التقسيم تبعاً الآتي:-

  •  الشيخ عبدالله البعيجان في الليلة الأولى، والرابعة والسابعة والعاشرة والثالثة عشر والسادسة عشر، والتاسعة عشر، والثانية والعشرون، والخامسة والعشرون، والثامنة والعشرون.
  • الشيخ خالد المهنا في الليلة الثانية، والخامسة، والثامنة، والحادية عشر والرابعة عشر، والسابعة عشر، واليلة العشرين، والثالثة والعشرين والسادسة والعشرون، والتاسعة والعشرون.
  • – الشيخ أحمد بن طالب في الليلة الثالثة، والسادسة، والتاسعة، والثانية عشر، والخامسة عشر، والثامنة عشر،، والواحدة والعشرين، والرابعة والعشرين، والسابعة وعشرين، والثلاثون.

وجاء توزيع أئمة التسليمات الأخيرة والوتر تبعاً للتوزيع التالي:

  • الشيخ أحمد الحذيفي في الليلة الأولى والرابعة، والسابعة والعاشرة والسادسة عشر، والتاسعة عشر، والثانية والعشرون، والخامسة والعشرون، والثامنة والعشرون.
  • الشيخ صلاح البدير في الليلة الثانية والخامسة، والثامنة والحادية عشر والرابعة عشر، والسابعة عشر، واليلة العشرين، والثالثة والعشرين والسادسة والعشرون، والتاسعة والعشرون..
  • الشيخ عبد المحسن القاسم في الليلة الثالثة، والسادسة والتاسعة، والثانية عشر، والخامسة عشر، والثامنة عشر،، والواحدة والعشرين، والرابعة والعشرين، والسابعة وعشرين، والثلاثون.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. أبوالوليد يقول

    خسارة الشيخ صاحب النبره الخاشعه المؤثره الغير مصنعه الشيخ سعود الشريم الله يحفظه ويطول بعمره