توضيح هام من شؤون الحرمين بشأن الاعتكاف في رمضان

أعلنت منذ قليل الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي بالمملكة العربية السعودية، عن البدء في استقبال طلبات الراغبين في التسجيل في خدمة الاعتكاف بالمسجد الحرام خلال الفترة الأخيرة من شهر رمضان وهي” العشر الأواخر” من الشهر الكريم، نسأل المولى عز وجل أن يعيده علينا بالخير واليمن والبركات.

توضيح هام من شؤون الحرمين بشأن الاعتكاف في رمضان

الاعتكاف في المسجد الحرام في رمضان

وأضحت الهيئة أن التسجيل في الاعتكاف بنتهي عند اكتمال العدد المسموح به، مؤكدة للجميع أن التسجيل في خدمة الاعتكاف في العشر الأواخر من رمضان سوف يكون عبر تطبيق “نسك”.

والجدير بالذكر أن الرئاسة العامة لشؤون الحرمين قد قامت بتجهيز مواقع للاعتكاف، وذلك من أجل استقبال قرابة 2.500 معتكف وفق الخطة التشغيلية لموسم رمضان الجاري 1444 هجرية.

وهيأت الرئاسة بدروم توسعة الملك فهد للرجال، وكذلك المصليات الخلفية والوسطية بالدور الأول داخل الحرم في التوسعة السعودية الثالثة “للنساء والرجال”، وذلك مع تقديم كافة الخدمات للمعتكفين في المسجد الحرام بدءاً من دخولهم وحتى الخروج.

يهمك أيضاً

تحرص رئاسة شؤون الحرمين دائماً على تقديم العديد من الخدمات الهامة لجميع قاصدي بيت الله الحرام والمسجد النبوي الشريف، وذلك من أجل تخفيف العبء عنهم خلال الفترة الحالية، وخاصة بالتزامن مع شهر رمضان الكريم وكثرة الراغبين في الصلاة وعمل العمرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد