تقلبات جوية من الخميس إلى السبت على بعض المناطق بالمملكة العربية السعودية والأرصاد تحذر 

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية من التقلبات الجوية التي سوف تشهدها المملكة العربية السعودية خلال الثلاث أيام القادمة من السبت إلى الخميس وذلك على بعض المناطق بالمملكة، جاء ذلك خلال البيان الرسمي الذي نشره الحساب الرسمي لمركز الأرصاد على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والذي تضمن بعض الظواهر التي من المتوقع حدوثها خلال الأيام المقبلة.

المركز الوطني للأرصاد

حالة الطقس في المملكة العربية السعودية

أشار المركز الوطني لأرصاد إلى استمرار فرص سقوط الأمطار على بعض مناطق المملكة حتى يوم السبت المقبل حيث تشهد بعض المناطق سقوط الأمطار الرعدية متفاوتة الشدة من متوسطة إلى غزيرة ومن الممكن أن تصل لحد السيول وذلك في كلا من ( مكة المكرمة، جدة، الطائف، الباحة، عسير) وذلك بداية من مساء يوم الخميس ووتزداد في شدتها يومي الجمعة والسبت، كما يصاحب ذلك بعض الظواهر مثل تساقط البرد، ورياح محملة بالأتربة، وارتفاع للأمواج.

كما تشهد أيضا بعض المناطق التالية ( المدينة المنورة، والرياض، القصيم) سقوط الأمطار على مدار يومي الجمعة والسبت مع تساقط البرد.

وتشهد أيضا منطقة جازان، ونجران تكون للسحب الرعدية المحملة بالأمطار مع تساقط البرد، وتدني الرؤية وخاصة في الصباح الباكر، ورياح مثيرة للرمال، وارتفاع الأمواج.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد