تفاصيل وفاة طفلة 11 عام بعد وفاة والدها بساعات قليلة

تصدر اسم الطفلة حلا الشهري مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية بعد أنباء وفاتها عقب وفاة والدها بساعات قليلة، داخل احدى مستشفيات المملكة.. مما دفع رواد تلك المواقع إلى التساؤل عن سبب وفاة الطفلة حلا الشهري.

وفاة الطفلة حلا الشهري

وكان الحزن قد عم وسائل التواصل بعد الإعلان عن وفاة الطفلة حلا الشهري البالغة من العمر 11 عام، وذلك عقب تلقيها خبر وفاة والدها داخل احدى مستشفيات محافظة المجاردة بالسعودية.

ووفقاً لأنباء واردة فإن الطفلة حلا قد أقامت مع والدها بعد وفاة والدتها وهي صغيرة، مما جعلها تتعلق بوالدها كثيرا.. كما في احدى المستشفيات عند مرضة برغم صغر سنها، ولم تفارقه إلا عندما تم نقلة إلى غرفة العناية المركزة.

سبب وفاة حلا الشهري

وقد ذكر عم الطفلة حلا أن سبب وفاتها هو حزنها الشديد على وفاة والدها وتعرضها لصدمة نفسية، نتج عنها هبوط مفاجئ في عضلة القلب.. وعلى الرغم من إسعافها مرتين من قبل الأطباء إلا أن الطفلة تعرضت لغيبوبة مفاجئة، لفظت عل إثرها الحياة قبل نقلها لغرفة العناية المركزة.

جاء ذلك بعد تلقي الطفلة حلا الشهري خبر وفاة والدها، لتلحق به بعد ساعات قليلة فقط من رحيلة عن الحياة.. وأشار عم الطفلة أنه تلقى خبر وفاة حلا أثناء قيامه بالانتهاء من إجراءات وأوراق دفن والدها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد