عاجل| تعليق الدراسة الحضورية غداً وتحويلها عن بُعد في عدد من المدارس

أصدرت منذ قليل إدارة تعليم جازان، قرار عاجل بتعليق الدراسة والحضور للطلاب غداً الأربعاء الموافق 31 مايو 2023، بجميع المدارس في العاضة وصامطة، وذلك حرصاً منها على سلامة جميع الطلاب والطالبات ومنسوبي التعليم في تلك المناطق.

عاجل تعليق الدراسة الحضورية غداً وتحويلها عن بُعد في عدد المدارس

عاجل تعليق الدراسة الحضورية غداً وتحويلها عن بُعد في عدد المدارس

التعليم تُعلن تعليق الدراسة في عدد من المدارس

وأضاف المتحدث الرسمي بتعليم جازان من خلال بيان هام، تم نشره على الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أكد من خلاله أن القرار جاء بناء على التقارير الصادرة من المركز الوطني للأرصاد بالمملكة.

عاجل تعليق الدراسة الحضورية غداً وتحويلها عن بُعد في عدد المدارس

وأوضح متحدث إدارة تعليم جازان أنه تقرر تحويل الدراسة يوم الأربعاء غداً عن بعد عبر منصة مدرستي، في مكتبي تعليم العارضة وصامطة وكذلك جميع المدارس التابعة لها.

وجاء نص البيان

إنه بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد وحرصًا على سلامة الطلاب والطالبات والهيئتين التعليمية والإدارية، تقرر تحويل الدراسة يوم غدٍ الأربعاء 11/11/ 1444هـ عن بُعد عبر منصة مدرستي، في مكتبي تعليم صامطة والعارضة والمدارس التابعة لهما”

يهمك أيضاً

تحذير هام من الحج والعمرة بشأن الحملات الوهمية للحج وتوضح الطرق الرسمية
بيان عاجل من السفارة السعودية في لبنان بشأن اختفاء مواطنها
كم تبعد محطة الفضاء الدولية عن الأرض؟ رائد الفضاء السعودي يُجيب

تحرص وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية على التواصل دائما مع مركز الأرصاد، والتفاعل مع التقارير الصادرة منه بسرعة كبيرة، حرصاً منها على سلامة جميع الطلاب والطالبات في مناطق المملكة العربية السعودية، وكذلك منسوبي العملية التعليمية من معلمين وإداريين.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد