تعرف على طقس اليوم الإثنين 21 ديسمبر 2015 في السعودية، ودرجات الحرارة المتوقعة

أعلنت الرئاسة العامة للأرصاد الجوية وحماية البيئة بالمملكة العربية السعودية أن طقس غداً الإثنين 10 ربيع أول 1437 الموافق 21 ديسمبر 2015 سيكون غائماً جزئياً، وقد تكون السماء غائمة كلياً في بعض المناطق.
كما ستنشط الرياح السطحية والتي ستحد من مدى الرؤية الأفقية على وسط وشرق المملكة، كما ستبفي السماء غائمة بعض الشئ على بعض أجزاء غرب المملكة.
كما أن الفرصة مهيئة لتكون السحب الرعدية الممطرة على مناطق عسير وجازان والباحة، وستمتد إلى مرتفعات الطائف.
ومن المتوقع تكون الضباب خلال الساعات الأولي من الصباح الباكر وساعات الليل على المرتفعات الجنوبية الغربية وبعض أجزاء شمال وشرق المملكة.
أما عن حالة البحر الأحمر، فسيكون اتجاه الرياح من شمالية إلى شمالية غربية على الجزئين الشمالي والأوسط، وتتراوح سرعتها ما بين 22 إلى 42 كيلو متراً في الساعة، فيما ستكون الرياح من جنوبية إلى جنوبية غربية على الجزء الجنوبي من ساحل البحر الأحمر، وتبلغ سرعة الرياح ما بين 15 إلى 35 كيلو متراً في الساعة.
وبالنسبة لحالة الخليج العربية، فمن المتوقع أن تكون الرياح من شمالية إلى شمالية غربية، وبسرعة من 20 إلى 42 كيلو متراً في الساعة.
أما عن ارتفاع الأمواج في البحر الأحمر والخليج العربي غداً الاثنين، فمن المتوقع أن يبلغ ارتفاع الأمواج من متر إلى مترين ونصف في البحر الأحمر، فيما ستكون من نصف متر إلى متر ونصف على سواحل الخليج العربي.
أما عن درجات الحرارة على بعض مدن ومناطق المملكة العربية السعودية غداً الاثنين21 ديسمبر 2015 فهي كالتالي :

درجات الحرارة


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد