تزوج من هذه المرأة سرا ونام على الرصيف.. أدق أسرار جورج وسوف

تصدر اسم الفنان جورج وسوف كل محركات البحث في عدة مناسبات في الأيام الأخيرة، بداية من وفاة ابنه وديع، مرورا بتفكيره في طرح أغنية عن وديع، وأخيرا بظهوره مع المستشار تركي آل الشيخ.

 

ظهور جورج وسوف مع تركي آل الشيخ

ظهر الفنان جورج وسوف مع رئيس هيئة الترفيه في السعودية، تركي آل الشيخ، من خلال صور نشرها الأخير عبر حسابه الرسمي في موقع تويتر.

وأثارت الصور الجدل، حيث قال البعض هذه الصور تعني وجود تعاون قادم بين تركي الشيخ وبين جورج وسوف، في حين انتقد البعض كثرة ظهور جورج ومجرد تفكيره في الغناء عقب رحيل ابنه.

ولكن في السطور التالية سوف نقدم لكم بعض المعلومات التي تخبركم بأن جورج وسوف تعرض لأزمات كثيرة في حياته ولم يعيقه شيء عن مواصلة المشوار.

جورج وسوف واجه صعوبات كبيرة في بداياته

يعلم الجميع أن جورج وسوف هو ابن الشام، وتحديدا دولة سوريا، وعندما بدأ يخبره كل المحيطين بأنه يملك موهبة في الغناء؛ بدأ يشارك في الحفلات الغنائية في المدرسة  ويغني في الأفراح، لكن لم يشعر به أحد، وتسبب له ذلك في كثير من الإحباط.

 

السفر إلى لبنان والنوم في الشوارع وعلى الرصيف

بعد شعوره بالحزن وتلاشي حلمه في الوصول للناس، نصحه بعض المقربين بالسفر إلى لبنان، حيث الملاهي الليلية وأماكن السهر، ربما يجد حظه هناك.

كان جورج وسوف وقتها لم يكمل عامه السادس عشر، لكنه مدفوعا برغبة كبيرة في تحقيق حلمه؛ قرر السفر إلى لبنان ليواجه مصيرا صعبا.

لم تكن لبنان أحن عليه من سوريا، فلم يجد هناك جورج من يسمعه أو يمنحه الفرصة، ومع مرور الوقت نفذت نقوده، ولم يتبق له سوى السير على الأقدام في الشوارع، وفي المساء يجد لنفسه مكانا مظلما بعيدا عن الاضواء ومن ثم يخلد إلى النوم على الرصيف.

لكنه حاول ولم يفقد الأمل، حتى وافق أحد أصحاب المطاعم على أن يمنحه فرصة الغناء، ومن ثم بدأ يقنع الناس رويدا رويدا بموهبته، وتنقل من مقهي إلى مطعم ومنه إلى ملهى ليلي حتى ذاع صيته وبدأ اسمه في الظهور.

 

تزوج سرا ويكره الكاميرا والفيديو كليب

من الأسرار المثيرة في قصة حياة جورج وسوف أيضا، هي قصة زواجه من زوجته الأولى “شليمار” والتي رفض والدها أن يزوجها لهذا المغني الشاب، في الوقت الذي كان الحب قد غزا قلبيهما، وهنا قرر الثنائي أن يسافرا إلى باريس ويتزوجان مدنيا هناك.

 

كذلك من الأمور الغريبة على نجم بحجم جورج وسوف، هي عدم حبه للكاميرا نهائيا، ولا يحب مواجهتها وليس من المحبين للصور التذكارية نهائيا.

 

السر الآخر به بعض العمق، وهو عدم حب جورج وسوف لفكرة تصوير كل الآغاني بأسلوب الفيديو كليب؛ فهو يرى أن الأغنية يجب أن تلامس أذن المستمع ومن ثم تنساب إلى وجدانه ومشاعره، لا أن يراها بعينيه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد