تحذير عاجل من الوطني للوثائق من تلك المخالفة الصريحة

وجه المركز الوطني للوثائق والمحفوظات، تحذير قوي لجميع المواطنين والوافدين على أراضي المملكة من نشر وتسريب المعلومات والوثائق السرية، حيث أن تلك المخالفة تعرض صاحبها للعقوبة التي أقرها القانون السعودي، لذا ناشد الجميع بعدم نشر أي معلومات سرية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو وسائل الإعلام المختلفة خلال الفترة القادمة.

تحذير عاجل من الوطني للوثائق من تلك المخالفة الصريحة

الوطني للوثائق يحذر من نشر المعلومات السرية

وأضاف المركز من خلال فيديو توعوي تم نشره على الحساب الرسمي له على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مؤكداً للجميع أن نشر المعلومات والوثائق السرية من المخالفات الصريحة للوائح والأنظمة بالمملكة العربية السعودية.

العقوبة النظامية

وأكد مركز الوثائق والمحفوظات أن تلك المخالفة الصريحة تعرض مرتكبيها للعقوبة النظامية، حيث حرص المركز على التنويه على تلك المخالفة حتى لا يقع الأشخاص تحت طائلة القانون ويتعرضون للعقوبة.

ما هي الوثائق السرية؟

وهنا يجب الإشارة إلى أن الوثائق السرية، هى جميع الوثائق التي تحتوي على معلومات سرية هامة، وأن الإفشاء بها يضر الأمن الوطني للدولة السعودية أو مصالحها أو حقوقها أو سياساتها.

يهمك أيضاً

حساب المواطن يكشف حقيقة توقف الدعم بعد شهرين
بيان عاجل من البنك المركزي السعودي بشأن العملة الرقمية
بيان هام من الأحوال المدنية بشأن بطاقة الهوية الوطنية المفقودة

تتم معاقبة كل من نشر تلك الوثائق السرية التي تنتجها الأجهزة السعودية أو تستقبلها، لذا يجب الحذر الشديد عند نشر أي معلومات تخص المملكة خلال الفترة القادمة، من أجل عدم التعرض للعقوبة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد