تحديث مميز وجديد من واتس اب بالرسايل خاص بالتعديل والاضافة

يقوم التطبيق الشهير واتس اب الأصلي باختبار مِيزة جديدة تضاف إلى مميزاته العدّة، التي سوف تتاح لحسابات الأعمال التي ستمنح المستخدمين فرصة لإدارة الدردشات المتعددة بكفاءة أعلى.

ثم أن الخاصية والميزة الجديدة تعمل على تصفية الدردشات وذلك في جميع الإصدارات الخاصة بتطبيق الأعمال من واتساب ويتم ذلك على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندر ويد.

وأجهزة الأيفون التي تعمل بنظام أي أو أس هذا بالإضافة إلى الإصدار الخاص من الخدمة لسطح المكتب.

ميزة جديدة عن فلترة الدردشات

ثم أن فلتره الدردشة تجعل المستخدم يستطيع العثور على الدردشات بطريقة أسرع وأسهل ويتم ذلك بواسطة الدردشات الغير مقروءة.

وأيضا جهات ألاتصال وأرقام الهواتف الغير مخزنة كجهات أتصال على الهاتف والمجموعات، وسوف يؤدي اختيار أحد هذه الخيارات إلى أن تكون الدردشات التي تم اختيارها فقط هي التي سوف تكون ظاهرة.

مما يساعد المستخدم على رؤية الرسائل والتنقل بينها بشكل أسرع وأسهل حتى لو كانت العديد من الدردشات التي تصل بشكل يومي إلى هذه الحسابات.

ويمكن للمستخدم تفعيل هذه المِيزة بكل سهولة بواسطة أختيار زر الفلتر الذي يكون موجودا في حسابات الأعمال على شريط البحث الذي يوجد على سطح المكتب.

التعديل على الرسائل دون اللجوء الى حذفها:

ثم أن تطبيق واتساب يستعد لطرح مِيزة جديدة أخرى خاصة بالرسائل فيمكن للمستخدم التعديل في الرسالة المرسلة دون أن يحتاج إلى حذفها أو يتراجع عن الرسائل المحذوفة بالإضافة إلى وجود مِيزة التحقق المزدوج من عمليات تسجيل الدخول.

تعديل على الرسايل
واتس اب،تحديث واتس اب،

وفيما مضي كانت تسبب بعض الرسائل الإحراج للمستخدم فكان يقوم مثلا بالضغط على حذف لدي بدلا من الخذف لدي الجميع مما كان يسبب الضيق والإحراج للمستخدم.

ولكن مع وجود المميزات الجديدة يستطيع المستخدم إرجاع الرسالة التي تم مسحها بالخطأ لديه فقط ويقوم بمسحها للجميع أو تعديل الرسالة دون الحاجة إلى مسح الرسالة بالكامل.

تحديثات أخرى بخصوص المساحة المرسلة:

ثم أن هناك تحديثات أخرى تشتمل على إتاحة تحميل وإرسال ملفات كبيرة قد تصل إلى 2 جيجا بايت ويتم ذلك بالنسبة لجميع المستخدمين.

واتس اب تحديث

كما يعمل تطبيق واتساب على توفير مِيزة أمان أعلى للمستخدمين وتكون قبل تسجيل الدخول إلى التطبيق حيث يستطيع المستخدم تعيين كلمة مرور للواتس اب وسوف تتم إتاحة جميع المميزات والخصائص الجديدة للهواتف الأيفون والأندر ويد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد