تحديث بيانات جدارة عبر موقع وزارة الخدمة المدنية: خطوات التحديث

طريقة تحديث بيانات جدارة 1439 من خلال الدخول على حساب المستخدم عبر موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني، حيث وجهت الوزارة الدعوة للخريجين والخريجان للبدء فوراً وخلال مدة زمنية معينة، بتحديث البيانات المسجلة بقاعدة بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة، وفق الطريقة التي أوضحتها الوزارة وسنشرحها فيما بعد، وبجانب ذلك يتم تحديث بيانات ساعد في ذات التوقيت بنفس الألية والطريقة المشار إليها بالصور لتبسيط الأمور على الخريجين.

أهابت وزارة الخدمة المدنية بالخريجين والخريجات سرعة تحديث بيانات جدارة بوابة التوظيف الإلكتروني، قبل تاريخ 28 ذي الحجة 1439، وحذرت الوزارة من كون من سيتقاعس عن تحديث جدارة وساعد لن يتمكن من الدخول إلى مفاضلة الوظائف مستقبلاً، واشترطت الوزارة على راغبي التقدم للمسابقات الوظيفية القادمة تحديث البيانات، والتي تتم من خلال الإجابة على بعض الأسئلة من خلال استمارة استبيان.

طريقة تحديث بيانات جدارة 1439

أوضحت مصادر مطلعة طريقة تحديث بيانات جدارة 1439 وذلك عبر نشر مجموعة من الصور لشكل وطبية استمارة تحديث بيانات جدارة وساعد، حيث تعرض مجموعة من الأسئلة تقيس بعض المهارات، يقوم الخريج أو الخريجة بالإجابة عليها، منها ما يخض اللغة الإنجليزية، ومنها أسئلة عن مهارات استخدام الحاسب الشخصي، وبيانات عن الحالة الصحية، ومرفق أدناة صورة من شكل استمارة الاستبيان الإلكترونية، وتلك الخطوات متشابهة مع طريقة تحديث بيانات ساعد.

موقع جدارة تسجيل الدخول

الدخول إلى تحديث البيانات المسجلة للخريج أو الخريجة على موقع جدارة تسجيل الدخول الإلكتروني، ولا زال هناك متسع من الوقت لإنهاء التحديث.

تحديث: تنتهي مهلة تحديث جدارة يوم 28-12-1439 وفق البيان الصادر عن وزارة الخدمة المدنية وحال وجود تعديلات جديدة على مهلة تحديث البيانات سنوضح لكم هذا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

4 تعليقات
  1. ريموحمود مفضي الشمري يقول

    يارب سيدي واميرنا محمد بن سلمان يحارب الفساد في التعليم حسبي الله على كل ظالم بالتعليم يأخذ أرقامنا لاقاربهم

  2. ريم حمود مفضي الشمري يقول

    نزل اسمي بجداره قبل ست سنوات من صلاة العشاء الى صلاة الفجر تعييني معلمه وانمسح ولاتعينت خريجه لي 11 سنه

  3. غير معروف يقول

    اسمي صفاء العبدالباقي
    ونظام جدارةماقبل معلوماتي لاني نسيت كلمة السر
    وانا مغيرة رقم جوالي معقول تروح علي الوظيفة لهذا السبب

    1. بنت ابراهيم يقول

      تروحين لفرع مكتب الخدمة المدنية في مدينتك وهم يحلون المشكلة في ثواني