تاج السعودية رجوة زوجة الأمير الحسين يثير الجدل بما كُتب فيه

اثار مقطع فيديو متداول على وسائل التواصل الاجتماعي ضجة كبيرة في المملكة العربية السعودية، يظهر فيه الأميرة السعودية رجوة آل سيف مرتدية تاج مكتوب عليه عبارات بالعربية في حفل زفافها الذي أقيم بكل بهاء ورفاهية مع ولي عهد الأردن، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، يوم الخميس.

تميزت الأميرة رجوة في عرسها بالتاج الذي ارتدته، والذي أثار انتباه النشطاء الإلكترونيين، الذين استعرضوا في تغريداتهم القرار الملكي الأردني الذي منحها لقب “صاحبة السمو الملكي الأميرة رجوة الحسين المعظمة”، إضافة إلى عبارة “رجوة من الله”.

اتفق الكثير من النشطاء أن العبارة مستوحاة من كلمة ألقتها الملكة رانيا، أم ولي العهد الأردني، خلال حفل الحناء الذي أقيم قبل الزفاف. حيث أعربت الملكة رانيا عن فرحتها الغامرة، قائلة:

“وأخيراً صار عندي كِنة! بس مش أي كِنة ما شاء الله عليها رجوة يعني ما بعرف في أحلى أو ألذ منها العروس؟ جد غلاوتها من غلاوة إيمان وسلمى. بتذكر من أكمن شهر لمّا خبرنا حسين سيدنا وأنا أنه نوى يتزوج قديش كانت فرحتنا. رجوة هي أحلى رجاء مني لرب العالمين لحسين”.

جدير بالذكر أن حفل زفاف الأمير الحسين والأميرة رجوة قد أقيم في قصر زهران، حيث حضر نحو 140 ضيفًا، بما في ذلك أفراد من العائلات الملكية لمختلف الدول العربية والأجنبية والشخصيات المرموقة. بعد الاحتفال، تحول قصر الحسينية إلى قصر الزفاف والسرور، وبعدها انطلق الموكب الأحمر الملكي يحمل العروسين في جولة عبر شوارع العاصمة عمّان، وسط احتفالات الشعب الأردني الغفير الذي كان ينتظرهم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد