السعودية تعلن عن تأشيرة عمرة مجانية لهذه الفئة…تعرف على شروطها وطريقة الحصول عليها

أعلنت الحكومة السعودية اليوم عن بشرى سارة عن تأشيرة العمرة فقد أوضح مستشار اللجنة الوطنية للحج والعمرة سعد جميل القرشي، عن تفاصيل جديدة عن تأشيرة بطاقة المشجع هيا وإمكانية استخدامها في العمرة، وسوف نقوم معكم من خلال نجوم مصرية بتوضيح الإجابة على العديد من الاستفسارات فتابعونا.

تأشيرة عمرة مجانية

تأشيرة عمرة مجانية

تأشيرة عمرة مجانية

أوضح القرشي في تصريحات له أن حاملي تأشيرة هيا الخاصة بفعالية حضور كأس العالم قطر2022 يمكنهم أن يقوموا بأداء العمرة أثناء وجودهم داخل الأراضي السعودية، وأشار القرشي أيضا أن التأشيرة الإلكترونية يمكن الحصول عليها مجانا بالنسبة لزائري المملكة حاملي بطاقة هيا الخاصة بفعالية كأس العالم قطر 2022.

تأشيرة عمرة مجانية
تأشيرة عمرة مجانية

شروط الحصول على تأشيرة عمرة مجانية

أما عن الشروط الخاصة بإصدار التأشيرة فهي على النحو التالي :

  •  يسمح للأفراد حاملي بطاقة تشجيع هيا الدخول إلى المملكة قبل أن تنطلق فعاليات بطولة كأس العالم قطر 2022 بعشرة أيام، وذلك بعد الحصول على تأشيرة إلكترونية عن طريق المنصة الوطنية الموحدة الخاصة بإصدار التأشيرات، على أن يتم الإعلان في وقت لاحق عن تقديم طلب التأشيرة وطرق الحصول عليه.
  • يمكن لمن يحصل على هذه التأشيرة دخول المملكة لمدة 60 يوم.
  • من حق الحاصلين على تأشيرة هيا الدخول إلى المملكة والخروج منها عدة مرات طوال فترة صلاحية التأشيرة.
  • لا يشترط أن يكون الشخص قد قام بالدخول إلى قطر قبل الدخول للمملكة.
  • يشترط ان يكون للشخص تأمين طبي قبل الوصول للأراضي السعودية.

وتاتي هذه القرارات قي إطار ما تقوم به الحكومة السعودية من تسهيلات للأفراد القادمين من دول العالم المختلفة للمشاركة في فعاليات كأس العالم قطر2022 والذي من المقرر أن تنطلق أحداثه الشهر القادم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد