بيان هام من وزارة الصحة بشأن تقديم الخدمات الصحية اليوم بعد قرار إجازة الأربعاء

أعلن منذ قليل مساعد وزير الصحة والمتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية الدكتور “محمد العبد العالي”، استمرار تقديم الخدمات الصحية للمرضى اليوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر 2022، وذلك حرصاً من الوزارة على سلامة جميع المواطنين والمقيمين على أراضي المملكة.

بيان هام من وزارة الصحة بشأن تقديم الخدمات الصحية اليوم بعد قرار إجازة الأربعاء

وزارة الصحة تؤكد على تقديم الخدمات اليوم للمرضى

جاءت تصريحات مساعد وزير الصحة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، والتي بارك فيها للقيادة الرشيدة وجميع الشعب السعودي والعربي بمناسبة فوز المنتخب السعودي في المباراة الأولى لكأس العالم قطر 2022.

 

وأضاف “العبد العالي” أنه حرصاً من وزارة الصحة على تقديم الخدمات الصحية للمرضى، فإن جميع المنشآت الصحية التابعة للوزارة، مستمرة في تقديم الخدمات اليوم الأربعاء لجميع المواطنين والوافدين.

“نبارك لقيادتنا الرشيدة، وللشعب السعودي بمناسبة فوز منتخبنا الوطني.. وحرصاً على استمرار تقديم الخدمة الصحية للمرضى، فإن جميع المنشآت الصحية التابعة لوزارة الصحة مستمرة في تقديم الخدمات ليوم غدٍ الأربعاء 23 نوفمبر 2022م”

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك “سلمان بن عبد العزيز آل سعود”، قد وجه بالموافقة على ما أقترحه ولي العهد السعودي ورئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز على أن يكون اليوم الأربعاء الموافق 29-4-1444 هجرية.

يهمك أيضاً:

توجيهات عاجلة من خادم الحرمين بشأن انتهاء دوام اليوم تُسعد الجماهير السعودية

وهو أن يكون اليوم الأربعاء إجازة لكافة الموظفين بالقطاع الحكومي والخاص والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية، وذلك بمناسبة فوز  المنتخب السعودي على منتخب الأرجنتين في أول مبارياته بكأس العالم في قطر.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد