بهدف إنقاذ حياة راكب سعودي.. طائرة تعود لمطار القاهرة بعد الإقلاع بـ25 دقيقة

في واقعة غريبة تلقي الضوء على قيمة حياة الإنسان، أقدمت طائرة تابعة لشركة “طيران ناس” على العودة إلى مطار القاهرة بعد أقل من نصف ساعة على إقلاع الرحلة نحو مدينة الدمام في المملكة العربية السعودية، في محاولة لإنقاذ حياة أحد الركَّاب الذي كان يعاني من أزمة صحية طارئة.

بهد إنقاذ حياة راكب سعودي.. طائرة تعود لمطار القاهرة بعد الإقلاع بـ25 دقيقة

بهد إنقاذ حياة راكب سعودي.. طائرة تعود لمطار القاهرة بعد الإقلاع بـ25 دقيقة

عادت بعد إقلاعها لإنقاذ حياة الراكب

وعادت الطائرة التابعة لشركة “طيران ناس” إلى مطار العاصمة المصرية القاهرة، بعد مُضي 25 دقيقة على إقلاعها من المطار نفسه بهدف إنقاذ حياة الراكب السعودي الذي تعرَّض لأزمة صحية مفاجئة.

ونشر موقع التلفزيون المصري الرسمي تقرياً حول تفاصيل الحادثة حيث أوضح أن “قائد طائرة احدى الشركات الخاصة المتجهة صباح الخميس، من مطار القاهرة إلى الدمام قد اضطر للعودة مرة أخرى إلى المطار بعد 25 دقيقة من إقلاعه لإنقاذ حياة راكب سعودي أصيب بأزمة مرضية مفاجئة..”

تم نقل المريض إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم

وكد التقرير أن الراكب السعودي المريض قد تم نقله إلى المستشفى بينما استأنفت الطائرة رحلتها دونه بعد تأخير ساعتين عن موعده الأصلي”.

وتابع التقرير: “صرحت مصادر مطلعة بمطار القاهرة أن برج المراقبة تلقى إخطارا من قائد رحلة ’فلاي ناس‘ رقم 895 والمتجهة إلى مطار الدمام بالمملكة العربية السعودية يطلب السماح له بالعودة وإعداد فريق طبي لإنقاذ الراكب السعودي ’نواف . م‘ مواليد 1986 حيث أصيب بأزمة مرضية مفاجئة وتم السماح للطائرة بالعودة وتم إنزال الراكب من الطائرة ونقله بسيارة إسعاف إلى المستشفى واستأنفت الطائرة رحلتها بدونه بعد تأخير حوالي ساعتين عن موعد إقلاعها الأصلي من مطار القاهرة”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. ابوخالد يقول

    اناشد خادم الحرمين الشرفين وولي عهده حفظهم الله النظر بموضوع شقيقتي ام لايتام اصيبة بشلل وتم رفضها من العلاج بسبب عدم وجود اثباتات من سحبة من والدي رحمه الله عام١٤٠٤ لحد وقتنا هذا لاتعليم لاعلاج لاوظائف لاضمان لاحساب مواطن لاحافز ولا اي شي احله الله لنا ولكم والله يحفظكم ويجعلكم ذخرا للوطن والمسلمين اجمعين يارب العالمين

  2. ابوخالد يقول

    شقيقتي اصيبة بشلل وتم رفضها من العلاج بسبب عدم وجود اثباتات من سحبة من والدي رحمه الله عام١٤٠٤ لحد وقتنا هذا