بعد إنتقاله لنادي الاتحاد السعودي كريم بنزيما في تصريحات خاصة

أعرب اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي، عن سعادته بالمجيء إلى المملكة العربية السعودية، مشيرا إلى أن أسرته سوف تأتي للعيش معه في المملكة بعد ذلك وقد أعربت سعادتها بقرار توقيعه للعب في نادي الاتحاد.

ومن جانبه، فقد قال كريم بنزيما في تصريحات أدلى بها وتم نشرها على الحساب الرسمي لنادي الاتحاد من خلال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “عندما تحدثت مع عائلتي بخصوص القدوم إلى المملكة العربية السعودية، كانوا في غاية السعادة، وسوف يأتون معي إلى هنا قريبا”، مضيفا:” أريد أن أتحدث اللغة العربية بطلاقة “.

وقد تابع النجم الفرنسي قائلا:” اللاعب كريستيانو رونالدو يلعب هنا، وهو صديق لي، ومن الرائع أن أراه هنا في السعودية، وهو يمثل توجه المملكة العربية السعودية وتقدم مستواها في شتى المجالات، وهذا الأمر مهم جدا وخاصة على الصعيد الدولي “.
وقد واصل اللاعب كريم بنزيما :” ولأني شاب مسلم والسعودية دولة مسلمة، كنت دائما أريد العيش في هذا البلد، المملكة دولة مسلمة، جميلة، ومحبوبة “.


وعن انضمامي لنادي الاتحاد السعودي، صرح كريم بنزيما قائلا:” اخترت أن أنضم إلى نادي الاتحاد لأنه واحد من أفضل الأندية في المملكة العربية السعودية، ويمتلك العديد من الإنجازات، وعنده جمهور شغوف ومولع بتشجيع فريقه “.
وختم اللاعب الفرنسي تصريحاته قائلا:” مكة المكرمة قريبة جدا، وهذا أمر مهم بالنسبة لي، هو المكان الذي أشعر فيه أنني في أفضل حالاتي على الإطلاق”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد