“بالفيديو” وزارة السياحة السعودية تعلن موقف المملكة الرسمي من الخمور وهل سيتم إلغاء حظر الكحول

كشفت الأميرة هيفاء بنت محمد مساعد وزير السياحة السعودي موقف المملكة العربية السعودية من إلغاء قوانين حظر الخمور والكحول، وذلك خلال جلسة حوارية في سويسرا بمنتدى دافوس الإقتصادي، والتي كانت بعنوان نظرة مستقبلية للمملكة العربية السعودية.

"بالفيديو" وزارة السياحة السعودية تعلن موقف المملكة الرسمي من الخمور وهل سيتم إلغاء حظر الكحول

موقف السعودية من إلغاء الخمور

وخلال مؤتمر دافوس الإقتصادي، قام أحد الإعلاميين بتوجيه سؤال للأميرة هيفاء مساعدة وزير السياحة، حول إمكانية المملكة العربية السعودية تعديل القوانين التي تحظر تناول الكحول في المستقبل، وخاصةً في مدينة نيوم، واستفسر الإعلامي عن صحة الأخبار المتداولة في هذا الشأن.

وأكدت الأميرة هيفاء أن المملكة العربية السعودية لن تقوم بإلغاء بتغيير القوانين التي تحظر الخمور على أراضيها، مشيرةً إلى أنه بالرغم وجود قيود على مسألة الخمور، إلا أن السعودية نجحت في جذب السياح من جميع أنحاء العالم، بل وتفوقت في هذا المجال على المستوى العالمي.

وأضافت مساعدة وزير السياحة أن المملكة العربية السعودية تتميز بالشفافية وسوف تستمر في تطبيق القوانين المعمول بها الآن، وكانت نيوم قد أشارت في وقت سابق إلى أن مدينة نيوم الجديدة ستخضع لجميع أنظمة وقوانين المملكة العربية السعودية وسيادتها، وسوف ينطبق عليها كل ما ينطبق على أي شبر من أراضي المملكة.

قد يهمك أيضاً:


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد