بالفيديو الملك سلمان خادم الحرمين يبكي في افتتاح الجنادرية بسبب تأثره

الملك سلمان  خادم الحرمين الشريفين الملك قام برعاية وافتتاح مهرجان الجنادرية وهو مهرجان وطني للتراث بالمملكة العربية السعودية وهو المهرجان الثلاثين ويتم تنظيمه بشكل سنوي من قبل الحرص الوطني.وقد دعا الملك سلمان خادم الحرمين الشريفين الملك قابوس ملك سلطنة عمان لحضور المهرجان كما دعا أيضاً الأمير صباح أمير الكويت الشقيقة.

الملك سلمان متأثر

تأثر الملك سلمان في حفل الجنادرية

وأكد الأمير متعب وزير الحرس الوطني أن الملك سلمان دائما  صاحب المبادرات طيلة 10 سنوات ماضية للاهتمام بالتراث وحضارة المملكة العربية السعودية وكما يقول إن الملك سلمان يريد أن يوثق تاريخ السعودية وما جاء عليها من رجال أبطال وقادة قدموا الكثير في خدمة المملكة  .

كما أكد الأمير متعب أن الملك عبد الله رحمة الله كان دائما غائب عن حضور تلك الاحتفال ويستنكر ذلك عليه وأكمل حديثة أن الملك سلمان سيكمل مسيرة شقيقة وسيكمل النواقص وسيتمر في العطاء للوطن والشعب السعودي  .

كما أوضح الأمير  أن الجنادرية  تختلف هذا العام عن غيرها فستقدم كل جديد لهذا الوطن العريق وسوف يكون هناك ندوتين كبيرتين عن كل من الملك عبد الله رحمه الله والملك سلمان حفظة الله وما قدموه للشعب والوطن.

 وقد ظهر التأثر بشكل واضح على وجه الملك سلمان حفظة الله عند سماعه إلقاء الرائد الحارئي لقصيدة حماسية في خلال الافتتاح وقد تم توضيح ذلك بمقطع فيديو متدأول عبر مواقع التواصل ويظهر في الفيديو خادم الحرمين الشريفين وهم متأثر بشكل  كبير   .


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد