بالفيديو..الشرطة السعودية تعتقل طفل بسبب رقصة

في واقعة ليست الأولى من نوعها اعتقلت قوات الأمن السعودية طفل يبلغ من العمر 14 عام لأنه ظهر في مقطع فيديو قصير وهو يرقص “مكارينا” في الطريق العام.

بالفيديو..الشرطة السعودية تعتقل طفل بسبب رقصة

وكان مقطع فيديو قصير قد انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه طفل 14 عام وهو يؤدي رقصة “مكارينا” الشهيرة التي لاقت رواجا كبيرا في تسعينات القرن الماضي، كان الطفل يرقص بالطريق العام أمام السيارات بنقطة عبور المشاة في شوارع مدينة جدة.

وأصدرت شرطة مكة بيان بشأن الواقعة قالت فيه انها قامت باستجواب الطفل صاحب مقطع الفيديو لأنه أتى بسلوك لا يليق والآداب العامة كما قام بتعطيل المرور إلا أنها لم تكشف عن اسم الصبي أو جنسيته بعد، وهل ستوجه له التهم الرسمية أم لا.

يظهر الطفل في مقطع فيديو قصير مدته لا تتجاوز دقيقة إلا ربع وهو يرتدي سروال قصير وقميص مع حذاء براق ويؤدي رقصة “مكارينا” أمام سيارات متوقفة باشارة عبور المشاة.

جدير بالذكر أنه قد سبق وألقت الشرطة  السعودية القبض على المغنى عبد الله الشهرانى سعودي الجنسية خلال الشهر الجاري بتهمة أداء رقصة “الداب” على أنغام الأغنية ضمن فعاليات مهرجان موسيقى بالمملكة العربية السعودية، وقد نشرت بعض وسائل الاعلام السعودية أن سبب حظر الرقصة هو الاشتباه في كونها تروج لتجارة المخدرات وتشجع على تعاطيها.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد