بالصور.. رفع الحواجز الوقائية حول الكعبة المشرفة

بالتزامن مع بدء موسم العمرة، أعلن الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس، الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي، صدور الموافقة على رفع الحواجز الوقائية حول الكعبة المشرفة.

الكعبة المشرفة

الكعبة المشرفة

جاء ذلك في بيان رسمي على موقع الرئاسة العامة لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

وأكد السديس في البيان المنشور، أن هذا القرار يجسد اهتمام القيادة الرشيدة بزوار المسجد الحرام وتسهيل مناسكهم وعباداتهم في أجواء روحانية آمنة ومطمئنة، خصوصاً مع الكثافة التي بدأ يشهدها الحرم المكي الشريف تزامنًا مع موسم العمرة.

وأوضح أن الرئاسة تعمل مع كافة القطاعات العاملة في المسجد الحرام لاستقبال المعتمرين وتسخير كافة الخدمات لهم وفق التطلعات الكريمة من القيادة الرشيدة أيدها الله.

ورفع الشيخ السديس، شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان آل سعود، على ما يوليانه من عناية واهتمام ودعم للحرمين الشريفين، داعياً الله عز وجل أن يجعل هذه الأعمال في ميزان حسناتهم.

كما اعتمد الرئيس العام لشئون المسجد الحرام والمسجد النبوي، خطة الرئاسة التشغيلية لموسم العمرة لعام ١٤٤٤هجريًا.

وأوضح حسب البيان المنشور على الموقع، أن خطة الرئاسة التشغيلية تركز على تقديم خدمات نوعية ومتطورة لقاصدي المسجد الحرام وإثراء تجربة الزائر عن طريق الخدمات التقنية المميزة، التي تسهل على ضيوف بيت الله الحرام، أداء مناسكهم وعباداتهم بكل سهولة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    الحمدلله