انطلاق مهرجان العودة إلى الرياض الترفيهى… لأول مرة أبطال النينجا على أرض المملكة

كشف تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السُّعُودية، عن انطلاق مهرجان”العودة إلى الرياض”، حيث يعد الأبرز والأكبر من نوعه في المملكة العربية السُّعُودية، يأتي المهرجان تزامناً مع اقتراب دخول المدارس.

موعد بَدْء مهرجان العودة إلى الرياض

ويبدأ من اليوم الثلاثاء 24 أغسطس، وحتى 5 سبتمبر المقبل، يأتي المهرجان بعروض عالمية مثل العرض المسرحي وجامعة المشاغبين وديزني علي الجليد، مع كل ذلك العروض المسرحية الترفيهية للعائلات والأطفال، تتوفر متاجر لبيع مستلزمات المدارس.

مواعيد عمل مهرجان العودة إلى الرياض وأنشطته

يتكون المهرجان من 6 تجارِب، و3 مناطق، ومسرحين، لتعيش العائلات تجرِبة فريدة من نوعها ومتكاملة من كافة الاحتياجات.
يفتتح “مهرجان العودة إلى الرياض” أبوابه للزوار بشكل يومي، من الساعة 6 مساءًا، وحتى 12 بعد منتصف الليل خلال أيام الأسبوع، بينما نهاية الأسبوع من 6 مساءًا وحت1 صباحًا، وتأتى فعالياته بكافة الأنشطة الترفيهية والتعليمية من مطاعم ومقاهي، وقسم للمتاجر، والتسوق والألعاب.

مميزات مهرجان العودة إلى الرياض

يتميز المهرجان بضم كافة الأنشطة المتنوعة واهتمامات العائلات والأطفال خصص لهم ست تجارِب تفاعلية في مجالات العلوم البيئية والأحياء والكيمياء وأخرى فضائية، تتميز بمحاكاة الواقع، والسفر الافتراضي للمريخ، وتعزيز قدراتهم بعدد من العروض والمعارف.

أبطال النينجا علي أرض السُّعُودية أول مرة

تقام تجرِبة أبطال النينجا أول مرة علي أرض المملكة العربية السُّعُودية، حيث تساعد على تنمية مهارات العقل والجسد لدى الأطفال.

مهرجان الرياض 2022

كما تعد تجرِبة المهنة من أفضل التجارِب التي تحدد طموحات الأطفال، وتوجهاتهم المستقبلية، عبر مسارات مختلفة مثل الهندسة المعمارية، واستوديو موضة، والمحور الإعلامي.

موعد بَدْء الدراسة في السُّعُودية 1444هـ

وكانت قد أعلنت وزارة التعليم، أن موعد بداية الدراسة في السُّعُودية 1444 بالعام الدراسي الجديد سوف تكون في 1 صفر 1444هـ، الموافق 28 أغسطس الجاري، وتنتهي في 20 ربيع الآخر 1444هـ.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد