الممرضة التي تم الاعتداء عليها بالمجاردة تروي تفاصيل الواقعة.. فيديو

كشفت الممرضة سالمة الشهري التي تم الاعتداء عليها من أحد المواطنين عن تفاصيل الواقعة، حيث قالت: “كنت أعمل في منطقة الفرز التي تشمل مهامها قياس الضغط والحرارة وضغط الدم لدى المرضى، وكان عملي في ذلك اليوم داخل الموقع المشار إليه فقط، وكنت في حالة عدم وجود مريض في منطقة الفرز أساعد زميلتي في قسم الرجال لأنها كان لديها عدد هائل من المرضى، وحالات التنويم”.

وأكملت الشهري بمداخلتها لبرنامج “سيدتي” الذي يذاع على قناة “روتانا خليجية” أنها أخذت ملفات أحد المرضى الذي كان ينتظر وله أولوية، وأخذت المريض وملفه وخرجت للحصول على وزن المريض في منطقة الفرز، وفي أثناء تحرير الأوراق الخاصة بالمريض فوجئت بشخص يضربني على كتفي بشكل هستيري صارخا “فكي المغذية” بينما لم اكن أعرف مريضه أو طلبه.

وأوضح مقطع الفيديو المتداول مواطنا يعتدي على ممرضة سعودية في مستشفى المجاردة بعسير، وحاول بعض الزملاء إبعاده عنها، لكن دون جدوى، وقال زميل الممرضة الذي تم الاعتداء عليها: ” أن زميلته التي تم استدعاؤها إلى قسم طوارئ الرجال في العاشرة والنصف من مساء الخميس، طلب منها المعتدي فك إبرة المغذي، إلا أنه عندما تأخرت عليه، قام بالاعتداء عليها”.

وأضاف زميل الممرضة أنها لديها سجل متميز في المستشفى، وذلك منذ ما يقترب من العام، وقال بأن الجهات الأمنية تدخلت وألقت القبض على المعتدي، وأنها وطاقم العمل في انتظار نتائج التحقيقات.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد