القبض على قاتل قام باستدراج سيدة لمنزله وأنهى حياتها بطريقة بشعة في المدينة المنورة

في خبر عاجل نشرته وزارة الداخلية السعودية اليوم، فقد ألقت الأخير القبض على أحد المجرمين في المدينة المنورة بعد مداهمة منزله.

بيان الوزارة

البنجلاديشي – أبوال مياه، تعدى بوحشية على مواطنته البنجلاديشية – عائشة بيقم، حيث استدرجها إلى مسكنه واحتجزها. ثم قام بضربها بأداة معدنية ثقيلة على رأسها، قبل أن يقوم بخنقها حتى الموت. بعد ذلك، قطع جثمان الضحية إلى قطع صغيرة وألقى بها في بيت مجاور قيد البناء بجوار المكان الذي يقيم فيه.

القبض على الجاني

وبفضل الله، تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على الجاني. بعد التحقيق معه، تم توجيه الاتهام إليه تهمة ارتكاب الجريمة.

تمت إحالة الجاني للقضاء، والأخير أصدر حكماً نهائية بالإدانة بناءً على الأدلة المقدمة. وبناءً على هذا التجاوز الفظيع الذي ارتكبه الجاني، خاصة استخدامه للحيلة والخداع لكسب ثقة الضحية قبل أن يقتلها بوحشية، فقد أصدرت المحكمة حكم الإعدام بحقه. هذا الحكم تم تأييده بشكل لا رجعة فيه من قبل محكمة الاستئناف والمحكمة العليا، وتم تأييده أيضاً من قبل السلطات.

تنفيذ الحكم

وأُعلن أن الحكم تم تنفيذه بالفعل بحق / أبوال مياه، المواطن بنجلاديشي، اليوم السبت، الموافق 14/11/1444 هجري، الذي يتوافق مع 3/6/2023 ميلادي، في المدينة المنورة.

اختتمت الداخلية السعودية بيانها بقوله تعالى (إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَن يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلَافٍ أَوْ يُنفَوْا مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد