العمل التطوعي يحقق إنجاز قياسي جديد بشأن المتطوعين في المملكة

تعمل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية من خلال الإدارة العامة للعمل التطوعي على تشجيع ودعم العمل التطوعي، وذلك من خلال توفير فرص تطوعية متاح التسجيل بها إلكترونياً عبر المنصة الوطنية للعمل التطوعي، والتي تعمل على الربط من المتطوعين والجهات المختصة والمعنية بكل سهولة وموثوقية عالية.

العمل التطوعي يحقق إنجاز قياسي جديد بشأن المتطوعين في المملكة

عدد المتطوعين لخدمة ضيوف الرحمن

سجلت مؤخراً مشاركة نحو 8733 متطوعاً ومتطوعة في عدد 646 فرصة تطوعية مع عدد 300 جهة مختلفة، حيث قدم من خلالها المتطوعون الجهود على مدار نحو 79.924 ساعة تطوعية لخدمة ضيوف الرحمن في الحرمين الشريفين وفق رؤية المملكة في 2030.

انجاز قياسي جديد للعمل التطوعي خلال شهر رمضان

تم تحقيق إنجاز قياسي جديد في العمل التطوعي بمختلف أنحاء المملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة، حيث حصدت 84480 متطوعاً ومتطوعة خلال شهر رمضان الكريم 1444هـ، وذلك من خلال 29.719 فرصة تطوعية بإجمالي 3.431.074 ساعة تطوعية، وذلك بالإضافة غلى مشاكرة نحو 1.797 جهة في تفعيل وطرح تلك الفرص التطوعية.

يهمك أيضاً

بيان عاجل من وزارة الدفاع بشأن مهام القوات الجوية الملكية في السودان
عاجل| القبض على عصابة مروجي الكوكايين بالرياض وجدة.. تفاصيل
متبرع ينقذ حياة ثلاث مواطنين بمستشفى نجران.. ورسالة هامة لذويه

من جانبها أشارت ” مشاعل آل مبارك” مدير الإدارة العامة للعمل التطوعي نجاح تلك المبادرات التي تعكس نهج العمل التطوعي داخل المملكة العربية السعودية، حيث ثمنت دور الجهات المشاكرة في ذلك العطاء والإنجاز النابع من مشاعر المواطنة وحب الانتماء للوطن العظيم.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد