الشركة المالكة للتطبيق هي سبب توقف ” سناب شات snapchat ” في السعودية

تدأول مغردون عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالمملكة العربية السعودية وبعض دول الخليج العربي هاشتاج “وسم” بعنوان  #حجب_سناب_شات_في_السعوديه وصل إلى 11 ألف تغريدة في أول ساعة لتدشينه، ولازال في هذه الأثناء يتدأول الخبر حول حجب برنامج التواصل سناب في السعودية، وبعض دول الخليج.

#حجب_سناب_شات_في_السعوديه

#حجب_سناب_شات_في_السعوديه

 

واختلف المغردون على وسم ” حجب سناب شات في السعوديه “حول صحة الخبر وحجب تطبيق سناب شات الأكثر انتشارًا في المملكة العربية السعودية، فمنهم من قال إن التطبيق به مشكلة ولم تمنعه السلطات ومنهم من يؤكد أن التطبيق بالفعل قد تم منعه، وآخرين قالوا إن هذا الخبر هو كذبة أبريل، ويعتبر السعوديون أكثر المستخدمون لهذا التطبيق في العالم.

 

واختلف المغردون حول التطبيق أيضًا ومميزاته ومساوئه، وبينهم من رأى أن هذا التطبيق تسبب في فشل أسري، وتفكك وعدم ترابط داخل الأسرة الواحدة بسبب الانغماس في التطبيق على حساب الحياة الأسرية.

 

وأخرون رأوا إنه سبب الكثير من المشكلات الشخصية لاسيما للفتيات ودمرعلاقات، والأفضل بالفعل هو حجب التطبيق وما يشبهه “من وجهة نظرهم”.

 

وعن حجب التطبيق من عدمه فقد تأكد أن الشركة تقوم بعمل تحديثات للتطبيق وسوف يعود للعمل خلال ساعات قليلة، وأن التطبيق لم يتم حجبه بالفعل من السعودية ولا دول الخليج التي يعمل بها.

 

يذكر أن الشركة صاحبة التطبيق “سناب شات” قد أطلقت منذ يومين آخر تحديثاتها لبرنامج ” سناب شات ” وقد أضافت له مزايا جديدة اعطت السناب شات مزيد من الإمكانات.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد