السفارة السعودية في جورجيا تُغلق أبوابها 7 أيام وتكشف التفاصيل

أصدرت السفارة السعودية في جورجيا بيان هام وعاجل منذ قليل، أكدت من خلاله أن السفارة سوف تكون مغلقة لمدة سبعة أيام متتالية، حيث تبدأ الإجازة من يوم الإثنين القادم الموافق 2يناير 2023 بسبب الإجازة الرسمية التي أعلنت عنها جورجيا لمدة خمسة أيام.

السفارة السعودية في جورجيا تُغلق أبوابها 7 أيام وتكشف التفاصيل

السفارة السعودية في جورجيا تُغلق أبوابها في تلك الأيام

وأوضحت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى جورجيا من خلال بيان لها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أكدت أنها سوف تعاود العمل وفتح أبوابها يوم الإثنين الموافق 9 يناير 2023.

السفارة السعودية
السفارة السعودية

رقم التواصل

وأكدت السفارة السعودية في جورجيا أنه يمكن التواصل معها والاتصال بها في حالة الطوارئ، حيث يمكن للمواطنين السعوديين الاتصال بها عبر هاتفها التالي: (00995598033300)، وذلك من أجل التدخل السريع في حال وجود أي حدث طارئ.

وناشدت السفارة جميع مواطنيها ورعاياها الاتصال بها في أي وقت حال وجود أي طارئ في جورجيا، وذلك من أجل التدخل السريع لرفع المعاناة عن مواطنيها في أيام الإجازات الرسمية التي تغلق فيها السفارة أبوابها أمام جميع رعاياها.

يهمك أيضاً:

بيان هام من الجوازات السعودية بشأن إجراءات السفر إلى قطر
رسمياً.. تعليم حائل يُعلن تأخير الدراسة لـ9 صباحاً ويكشف الأسباب

والجدير بالذكر أن الحكومة السُّعُودية ممثلة في وزارة الخارجية، تعمل جاهدة من أجل تذليل العقبات والصعوبات التي تواجه المواطنين السعوديين خارج البلاد، وبالعديد من الدول الشقيقة، لذا يجب على جميع المواطنين التواصل مع السفارة من خلال قنوات الاتصال الشرعية التي كشفت عنها الوزارة من حل جميع الصعوبات التي تواجههم في تلك الدول.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الله عز محكومتنا وودلتنا بقيادة موالي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
    وسمؤ سيدي ولي العهد محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
    تولي جل اهتمامها بمواطنها في الداخل والخارج من رعايه واهتمام
    ولا ننسى ايام جانحت كرونا لما قدمته لمواطنيها وضيوف وطنها من كل شعوب العالم من خدمة صحيه وتحمل تكاليف ذلك وطنا دائما مشرف بكل مواقفه الإنسانيه والاسلاميه لكل بقاع الارض
    المملكه العربيه السعوديه هي العمق للدول العربيه و الاسلاميه .
    المملكة العربية السعودية(المملكة الانسانية)

    1. أحمد مرسي يقول

      اللهم أمين