السعودية تستضيف مغني عالمي متهم بالإغتصاب في هذا الموعد..ومواطنون غاضبون

مغني الراب الأمريكي نيللي rapper Nelly وإسمه الحقيقي كورنيل هاينز الابن يستعد لزيارة المملكة العربية السعودية، لإحياء حفل غنائي في مدينة الملك عبدالله الإقتصادية في جدة، مع المغني الجزائري الشاب خالد، في خطوة تقوم بها هيئة الترفيه، في خضم الإصلاحات الطموحة للأمير البالغ 32 عاما، محمد بن سلمان.

نيللي

نيللي

وسيكون نيللي ثاني نجم أمريكي يزور المملكة العربية السعودية هذا العام لإقامة حفل غنائي  في تاريخ 14 سبتمبر الشهر المقبل، اذ أن المغني الأمريكي الآخر توبي كيث سبقه بإقامة حفل موسيفي بمشاركة الفنان السعودي رابح صقر بالعاصمة الرياض.

وكان قال كيث أنه أعطي تعليمات صارمة بعدم تقديم الأغاني المتضمنة الحديث عن الكحول الماريجوانا أو الجنس، حيث لدى المغني الأغاني الأكثر شهرة لم يكن من السهل إلقاءها، مثل ” <<فتاة الويسكي>>، <<أنا أحب هذا البار>>، (البيرة إلى خيولي). مشيراً إلى وجود من 4 إلى 5 من أغانيه الشهيرة التي يمكن له إلقائها.

فتاة تتهم المغني نيللي بإغتصابها داخل حافلة سياحية

وكانت أدعت فتاة الشهر الماضي أن مغني الراب نيللي أغتصبها داخل حافلة سياحية في أحدى ضواحي مدينة سياتل بالولايات المتحدة، وعلى إثره اعتقل المغني ليوم واحد ثم أفرج عنه في اليوم الثاني، للاشتباه بإغتصابه الفتاة. فيما قال محامي نيللي، سكوت روزينبلوم، ان  إدعاء الإغتصاب ملفق تماما.

وبرغم ما تحظى به مشاركة نيللي من التأثير الإيجابي لدى المواطنين السعوديين إلا أن هناك إستياءاً بالأخص لدى النساء، كون أن تذاكر الحفل والتي يبلغ سعرها 120 دولار خصصت للرجال فقط.

وأنتقد كثيرون على مواقع التواصل إستضافة المغني الأمريكي نيللي في السعودية لإقامة حفل موسيقي، كونه متهم بجرائم إغتصاب فضلا عن حيازته الماريجوانا، بالرغم أن تهمة الإغتصاب لم تثبت فعليا، يذكر أن المغني الأمريكي نيللي أقام حفلا خيريا في أربيل بالعراق في عام 2015.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد